فنانة سورية تتحدث عن تعرضها للسرقة بطريقة بشعة و مؤ ذ ية و غير مفهومة في منطقة راقية بدمشق !

تعرضت فنانة سورية للسرقة من قبل عصا. بة، في واحد من أرقى أحياء العاصمة دمشق.

وقالت روبين عيسى، إنها تعرضت للسرقة بعد انتهائها من التصوير، مقابل فندق الـ “فورسيزنز”.

وكتبت عبر حسابها في “فيسبوك” تفاصيل الحادثة، وقالت: “احذروا أول امبارح بعد انتهائي من التصوير وخروجي من اللوكيشن تعرضت لعملية سرقة من قبل (عصا. بة) عالموتورات بطريقة بشعة ومؤ. ذية وغير مفهومة بمنطقة راقية بوسط دمشق ويفترض انها من أكتر المناطق الآمنة وهي (دخلة نادي الشرق _ مواجه الفورسيزن) ومعي حدا مرافقني من الانتاج ماشي معي لوصل عالسيارة والشارع فيه ناس ومليان كاميرات (اللي اكتشفت الشرطة بعدين انه ماكانت شغالة بسبب انقطاع الكهربا ؟!”.

وأضافت: “طبعا (العصا. بة) ماشيين بسرعة جنونية وبعكس السير.. نشكر الله سرقوا حقيبتي بما فيها كله بيتعوض.. واللي عرفتو بعدين انه هذه الحوادث تتكرر وابشع منها بطرق مختلفة بهذه الفترة.. بتمنى من الجميع الحذر والانتباه”.

وأشارت إلى أن: “حوا. دث السرقة والخ. طف عم تصير بكل سلاسة وثقة وقلة ضمير، فوضى”.

وشكرت عيسى من وقف إلى جانبها، وأعربت أنها بحالة دهشة وصدمة وخوف، محذرة في الوقت ذاته من “هذا الوقت اللي قلت فيه الأخلاق والضمير”.

وروبين عيسى ممثلة سورية خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، شاركت في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، على رأسها باب الحارة وبقعة ضوء.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. اغرب ما في قول المثلة انها خافت فكيف تخافين وانت بحماية اقوى الحيوانات الاسد والذي ترشحونه لقيادة العالم عيب الخوف في سوريا ما دام حاميها الاسد عفوا اقصد حاميها حراميها

  2. المشكله عيني ما بس بقلة الاخلاق والضمير . المشكله الأكبر انك في دوله يحكمها عصابه . تعلمت على السرقه والنهب والتشليح . المشكله انه هذه العصابه اطلقت العنان للشبيحه والخارجين على القانون للحق الأذى بالأخرين وفوق القانون. المشكله هالعصابه خلقت جو من الفقر والتخلف والفلتان الأمني حيث اخرجت بشر لا ينتمون الى البشر الا بالشكل. إذا بدك تحاسبي حدى روحي حاسبي اول شيء رئيس الدوله وحاشيته ورؤساء الأجهزه الامنيه وعناصرها . حتى الشعب الذي يرضى الإهانه والدعس على الكرامه يجب ان تحاسبيه لانه لولاه لما ظهرت هذه المخلقات التي تتحكم بنا. الشعب الذي يرضى ان يعيش بدون محرقات وكهرباء ولقمة عيش وكلمة ما دخلني هم السبب الرئيسي لما وصلنا اليه.

  3. لك اختو لهداك يلي كانت ترجع الساعه 3 بلليل استحيت تحكي حكيك ؟
    عاهرات الفن السوري لا يتجرؤون على نقط عنصر شبيح
    انسرقت شنتايتك نشرتي فورا الخبر اما سوريا وشعبها كلو انسرق وتهجر ما فتحتي بوزك
    عاهراتك في دوله العصابات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.