مصر تكذب رئيس حكومة بشار الأسد .. ما سبب أزمة الوقود الكارثية إذاً ؟ !

ردت الحكومة المصرية على أنباء منع السفن المتجهة إلى سوريا من عبور قناة السويس، مؤكد أنها غير صحيحة.

وأعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري، أن ما تردد في بعض وسائل الإعلام المحلية والأجنبية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن منع هيئة قناة السويس عبور السفن المحملة بالنفط للدولة السورية، غير صحيح.

وأوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في بيان، الأربعاء، أنه تواصل مع هيئة قناة السويس، ونفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مؤكدة أنه لا صحة على الإطلاق لمنع الهيئة عبور أي سفن متجهة إلى دولة سوريا، وأن حركة الملاحة بالقناة تسير بشكل طبيعي ووفقا للمواثيق والمعاهدات الدولية التي تكفل حق الملاحة الآمن لجميع السفن العابرة دون تمييز بين علم دولة وأخرى، لتظل القناة شريانا للرخاء والتنمية للعالم أجمع.

وشدد على أن كل ما يثار في هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تهدف إلى التأثير على حركة الملاحة بالقناة والتي تشهد تقدما وارتفاعا ملحوظا.

كما أكدت الهيئة حرص الدولة المصرية على إدارة هذا المرفق الملاحي العالمي بكفاءة وحيادية تامة بما يمكنها من العمل على تحقيق مصالح الشعب المصري ومصالح شعوب العالم كله في نقل حركة التجارة العالمية بما فيها مستلزمات الحياة الضرورية من وقود وغذاء ودواء وغيرها دون إبطاء. (RT)

مواضيع متعلقة

صحيفة لبنانية موالية تتحدث عن الوضع الكارثي للاقتصاد السوري و تبشر بكارثة جديدة .. ” نا ر وقودها البلاد و الفقراء ” !

القادم أسوأ و أكثر كارثية .. رئيس حكومة بشار الأسد يكشف سبب أزمة البنزين الخانقة

 

*صورة الخبر: عدسة شاب دمشقي

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. يعني أشتهيت شيء مرة يحكو بصدق وأنهم مقصرين ويعترفون بالخطأ ولا يضعون اللوم على غيرهم عصابة مافيا وشلة حرامية تحكم بالبلد قشة لفة

  2. الجماعة فلسوا هي القصة و ما عليها و الروس كمان ملو من الدفع بالعملة الصعبة من دون مقابل.

  3. ما فعله النظام بالمناطق التي حاصرها بشعار الجوع او الركوع الان الغرب يطبق على كل سوريا هذه السياسة حتى ترجع الناس ع الطنابر بعهد اب رقبه طويله لا تستغرب تشوف الموظفين راكبين حمير ليصل ع الشغل او بسكليتات من الان بدا مجلس الوزراء بسوريا ببناء اسطبلات لربط الحمير بها حتى نهاية الدوام الرسمي وهناك مشكله ان كل الوزراء بدهم يستثمر بزبل الحمير الناتج في هذه المواقف ولا نعرف اي رجل اعمال سيفوز بهذا الاستثمار والمناقصات والواسطات شغاله ع اب موزه

  4. ليش عأساس بقي مين ما كذبكم؟ حلفائكم في طهران وموسكو وبيروت كذبوكم مرارا والمؤيدون لساتهم عم يناشدوا سيادته يتدخل. يالله خليكم عم تناشدوه خلي ينفعكم.

  5. الاحتلال العلوي النصيري الخاين لسوريا ورفعه لشعارات كاذبة وممارسة الكذب والتدجيل المستمر بوسائل إعلامه لمدة تفوق الخمسين عاما ونهبه لخيراتها وقتل واعتقال وتشريد الشعب السوري . وملاحقة الأحرار وتدمير البلاد .. تظهر ان كذبهم المتواصل مع تنفسهم هو امر طبيعي اعتدنا عليه ممدوح عدوان الأديب العلوي من جماعتهم قال بالحرف الواحد انهم يكذبون حتى في نشرة الأخبار الجوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.