بعد زهر الدين و الشهابي .. رئيس مفرزة الفن في سوريا يؤكد أنه لا عودة و لا مصالحة للفنانين و المثقفين المعارضين ! ( فيديو )

هاجم رئيس مفرزة الفن في سوريا (نقابة الفنانين)، زهير رمضان، الفنانين المعارضين للنظام، معتبراً أنه لا يمكن له أن يصالح من هاجم (الثوابت الوطنية) والتي تمثل للموالين رأس النظام وجيشه.

وقال رمضان في لقاء مع إذاعة “نينار” الموالية، رداً على سؤال بخصوص المطربة أصالة نصري، فيما لو أجرت تسوية وعادت إلى سوريا، إن “عودة هؤلاء إلى البلاد بعد إجراء تسويات قرار ليس بيدي”.

وأضاف: “أنا بقلك شغلة، الفنان هو العضو في نقابة الفنانين المسجل في قيود الأعضاء، استناد لأحكام القانون، خارج هذا الحكي ما اسمه فنان وبس، وفهمك كفاية، وفهم السادة المشاهدين كفاية”.

وحول إمكانية عودة الفنانين للنقابة، قال رمضان: “كل واحد يعمل كشف حساب خلال سنين الحرب على سوريا شو كان أداؤه، شو كان عم يشتغل، شو كان موقفه، شو رده على كل ما جرى تجاه سوريا، وعلى هذا الأساس بيتم الحكي”.

وتابع: “أنا حكيتها بمجلس الشعب، طلع السيد وزير المصالحة، وقت كان وزير المصالحة الدكتور علي حيدر، وكانوا عم يحكوا على المصالحة، رفعت إيدي قالوا تفضل زميل زهر، قلتهم لا تصالح، اندهشوا زملائي انو أنت عضو مجلس الشعب، ووزير المصالحة موجود، وأنت عم تقول لا تصالح، عدتها مرة ثانية، لا تصالح، ومرة ثالثة، متل ما قالها كليب لأخيه الزير، طرقوا 3 لاءات لا تصالح”.

وأضاف: “قلتله صالح المسلحين اللي حملوا السلا. ح، هؤلاء مغرر فيهم، حبتين كبتا غون وشوية حش. يش بيق. تل أمه وبيق. تل أبوه، وقت بحطوله كام دولار بإيده بقولوه قتيل فلان، لأنه جاهل وغبي بيق. تل”.

وتابع: “أما لا تصالح قائد رأي لا تصالح مثقف، لأنه كل كلمة بيحكيها بيعرف شو معناتها، وقت بيكون فنان قائد رأي بيشمي قدام ألفين 3 آلاف مواطن بيقول (طـ طـ طـ) تجاه الثوابت الوطنية في سوريا، بيكون عم يسيء لسوريا، لذلك هذا لا تصالحه، ولا أقبل المصالحة معه، هذا قائد رأي وفهمان بيعرف، كل كلمة عم يحكيها وتأثيره على الشارع السوري، هذا ما بصالحه”.

مواضيع متعلقة

فارس شهابي يرد على إسرائيل بالصهر و كشف أسرار ” الشريحة ” .. و يكرر رسالة عصام زهر الدين لمن غادر سوريا ! ( فيديو )

عصام زهر الدين يهدد من غادر سوريا : ” نصيحة من هالدقن لا حدا يرجع منكن .. إن سامحتكم الدولة فلن ننسى نحن و لن نسامح ” ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. والله يا أبو جودت يلي استقالوا من المفرزة تبعكم هم فنانين غصبا عنك وعن نظام القرود تبعك.. على سبيل المثال لا الحصر عندك جهاد عبدو، ومكسيم، وعبدالحكيم قطيفان ليسوا بحاجة للاعتراف بأنهم فنانين من مفرزتك التي تحولت لحظيرة قرود.

  2. الثوابت اذا كانت ثابته اما ثوابتك فهي تافهة ومتقلبة وحقيرة من جيشك المهزوم الى الابد وقائدك المهزوز الى الابد اما انت فتافه الى الابد

  3. يفضل أنه تصر على رأيك ياأبو جودت وتبقى ممثل للدور الوطني بزعمكم ! لأنه قريبا رح تدور على شي مغارة او وكر تتخبى فيه عندما ينهار نظامك ووقتها رح نشوف القرعة من إم الشعر. الأيام عجلة الحياة ولاتفكر حالك أنت فوق ورح تبقى فوق.

  4. وحشى الله هاد كتير عليه رئيس مخفر بحارة الضبع .. لك بستغرب كيف اعلام بيستضيف هيك عاهة
    روووح .. بس ماتفكرو انكم خلصتو وقاعدين تحاكموا العالم .. الشعب السوري حيرميك يالكنادر قريبا

  5. ومين انت ولاك قرد لتمنع السوريين من العودة لبلادهم وبيوتهم روح انئلع انت ورجاع ع ضيعتك والبايكه يلي صدرتك ع الشام…عملت الثورة حشيش وكبتاغون ياوغد …هي أفعال حزب الله الإرهابي والمرتزقة الايارنة والافغان جماعة تورا بورا يلي جبتوهم يدافعوا عنكم ويقتلوا الشعب السوري الحر …عملوا وكتروا ياقرود والبلاد بلادنا والأيام دواره وروسيا وغيرها لن تدوم لكم؛ صرتوا بمجلس شعب يا خ..ات بعد ماكنتوا تهشوا الدواب والحمير وتناموا بالبايكات؛الحق على الأغبياء ويلي كانوا نايميين وغايبيين عن الوعي وتركوكم متل الافاعي بيناتنا يخرب بيوتكم شو غدارين وولاد حرام لاتخاف الذل سيكون رفيق حياتكم للأبد ياخونة.

  6. طائفي كلب منحط مجرم لاحضوا بالشخصية العلويه حتى الفنان اللي مفروض يكون حسو الانساني عالي ومرهف يمكن ان يكون ايضا مدير فرع امن او جلاد بشي فرع كلهم نفس التركيبه الجينيه سبحان الله طائفة نجسه وبذرة خبيثه

  7. ابو جودت الدولة حطتوزير للمصالحة ولا احد معصوم عن الخطا وانت مجبور تتقيد باوامر الدولة ،اما كلام فارغ من عندك خطا كبير بحق الفن لان الفن شيء ووسيلة لافهام الشعوب وتقدمها ،والله ما هي رئيس مخفر ،هي مصلحة شعب اهم منك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.