شرطة شيكاغو تضرب و تصعق طالبة استخدمت هاتفها في المدرسة

أظهرت صور تم تصويرها اثنين من رجال شرطة ولاية #شيكاغو الأمريكية، يعتديان بالضرب والصعق على فتاة تُدعى دنيجما هوارد، تبلغ من العمر 16 عامًا، داخل إحدى المدارس الثانوية.

وقالت دينجما، إنها تعرضت للضرب و السحل على السلالم أمام أعين والدها، الذي وقف عاجزًا عن مساعدتها، بعد مشادة كلامية مع أحد المدرسين حول استخدام الهاتف داخل الصف في مدرسة جون مارشال متروبوليتان الثانوية، وفقًا لما نقلته شبكة “إرم نيوز” عن موقع ”ديلي ميل“ البريطانية.

وأظهرت اللقطات التي التقطتها إحدى كاميرات المراقبة بالمدرسة، والتي تم إرفاقها بالدعوى القضائية التي رفعت ضد شرطة ولاية شيكاغو، أحد الضباط أثناء لكمه دنيجما وركله لها واستخدام المسدس الصاعق لصعقها.

وعلق والدها على الحادثة قائلًا: ”لم تكن دنيجما تقاوم رجال الشرطة، بل كانت تدافع عن نفسها ضد اعتدائهم عليها، وكانت متوترة وهذا رد فعل طبيعي لأي شخص“.

وصرح المحامي أندرو ستروث، أن الضابطين اللذين تم نقلهما إلى مدرسة أخرى عقب الحادثة مباشرة صدر ضدهما العديد من الشكاوى بشأن استخدام العنف والقوة المفرطة أكثر من أي أعضاء آخرين في قسم شرطة شيكاغو.

وقالت شرطة شيكاغو، إن الفتاة هي من بدأت بالاعتداء على رجال الشرطة أثناء مرافقتها من أحد مباني المدرسة، رغم ادعاء والدها بأن أحد الضباط حاول دفع ابنته عبر الدرج ولذلك تشبثت بسترته.

وأضاف والد الفتاة: ”لم أستطع تصديق ما يحدث، وكل ما فكرت به أنني إذا تحركت لمساعدتها سيطلقون النار علي، وإذا لم أتحرك سيؤذون ابنتي“.

وذكر المتحدث الرسمي باسم شرطة شيكاغو، أن ”الفتاة تم نقلها إلى المستشفى للتأكد من سلامتها، وأن الضابطين سيتم تكليفهما بمهام أخرى داخل الولاية“.

وتابع أن دنيجما، تواجه تهمتين جنائيتين وهما الاعتداء على ضابطي الشرطة ومقاومتهما أثناء أداء واجبهما.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.