” بوما ” تفوز برعاية الدوري الإسباني بعد 23 عاماً من هيمنة ” نايكي “

أعلنت رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم “لاليغا”، أن شركة #بوما الألمانية للملابس الرياضية فازت بحقوق رعاية الرابطة، وذلك بعد 23 عاماً من التعاون مع شركة #نايكي الأمريكية.

كشفت لاليغا في بيان لها اليوم أن الشركة الألمانية باتت الشريك الفني الرسمي لها بعقد طويل الأمد، وبهذا ستصبح مسؤولة انطلاقاً من الموسم المقبل (2019-2020) عن تصميم الكرة الرسمية لبطولة الدوري في الدرجات الأولى والثانية والثالثة، هذا بالإضافة للمنتجات الرياضية الأخرى.

وأشارت الرابطة إلى أن هذا التعاون يعد استراتيجياً بالنسبة للشركة الرياضية، حيث أن اسمها سيرتبط ببطولة تتمتع بمتابعة نحو 2 مليار و700 مليون مشجع عبر 183 دولة سنوياً، بالإضافة لـ80 مليون آخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو الأمر الذي سيعزز من مكانتها كماركة رائدة على المستوى العالمي في كرة القدم.

من جانبه، قال مدير التسويق الرياضي في بوما، يوهان أدامسون، وفق ما ذكرت شبكة “24” الإماراتية: “نشعر بالفخر الشديد لتعاوننا مع أحد أفضل، إن لم تكن الأفضل، دوريات كرة القدم في العالم”.

على الجانب الآخر، أكد المدير التجاري والتسويق لرابطة “لاليغا”، خوان كارلوس دياز: “شرف عظيم أن ترغب شركة كبيرة وتاريخية مثل بوما في التعاون مع أكبر الأندية والرياضيين وحتى الفنانين المشهورين، في التعاون مع لاليغا، البطولة المحلية الأفضل في العالم، والمساهمة بإمكاناتها الفنية الكبيرة في صناعة كرتنا، متأكدون تماماً من أن هذا الاتفاق سيكون ناجح ومثمر جداً لكلا الطرفين، وسيساعدنا على مواجهة تحدياتنا المستقبلية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.