نذر أزمة تركية إماراتية جديدة .. ضاحي خلفان يهاجم و يحذر : ” لا تسافروا إلى تركيا حتى يسقط أردوغان ” !

أمرت محكمة تركية، الجمعة، بحبس شخصين اثنين، على ذمة التحقيقات بعد اعتقالهما بتهمة “التجسس” لصالح الإمارات، وفقا لما نقلته وكالة أنباء “الأناضول” الرسمية عن مصادر قضائية تركية.

وذكرت وكالة الأنباء التركية الرسمية، نقلا عن مصادر أمنية لم تكشفها، أن “الأمن التركي أوقف رجلي استخبارات بإسطنبول، يشتبه في تجسسهما لصالح دولة الإمارات”، مضيفة أن النيابة العامة في إسطنبول أحالتهما إلى المحكمة وطالبت بحبسهما بتهمتي “التجسس السياسي والعسكري” و”التجسس الدولي”.

ونقلت “الأناضول” عن المصادر الأمنية التركية قولها إن “السلطات المعنية تحقق فيما إذا كان للرجلين علاقة بجريمة قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، داخل قنصلية بلاده بإسطنبول، في أكتوبر/ تشرين الأول 2018”.

في غضون ذلك، حذر نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر، من السفر إلى تركيا، حتى “سقوط” حكومة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على حد تعبيره.

وقال خلفان: “أمنيا، أضحى المواطن لدول التحالف وجوده في تركيا تهديدا لأمنه الشخصي… نصيحتي ألا يسافروا إلى تركيا أبدا.. حتى تسقط حكومة أردوغان ويأتي الله برجل غير عنصري في تركيا”.

وأضاف: “اعتقالات تركيا التي تعلنها بين حين وآخر لمواطنين إماراتيين يجب أن تقابل بمقاطعة شعبية للسفر إلى تركيا”.

وتابع بالقول: “يفترض أن يكون هناك تحذيرا للإماراتيين من السفر إلى تركيا”، معتبرا أنه “عندما تسافر اليوم إلى تركيا في عهد أردوغان فأنت تسافر إلى دولة قمعية”. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. هذه هي العاهرة عندما تتصدى للوعظ والإرشاد!!!
    تركيا قمعية وآكلو حقوق الملايين من الوافدين.. المتاجرون بشرف بلادهم.. المتحالفون مع أعداء الأمة بالسر وبالعلن.. المتخاذلون عن تحرير أراضيهم المغتصبة.. المتلونون الدائرون مع نزوات شيوخهم آكلي السحت.. رعاء الإبل عبدة الذهب.. هؤلاء هم من يتهم تركيا حاضرة الخلافة وأحد أعظم الأمم الناهضة في عصرنا بأنها دولة قمعية!!! إي تفووو

  2. وأنا أتمنى أن تسقط أنت ومن يدعمك سياسياً وأنت شخصياً أسأل الله أن يذلك في الدنيا ويحشرك مع إبليس في الآخرة

  3. ياطبل الله يلعنك ويلعن محمد ابن زايد معاك هو وابن سلسان الكلب انتم حثالة البشر ويهود اكتر من اليهود دمرتم الامة العربية وخربتوها يابدو وهلق راكدين على الامة الاسلامية منذ صدام وتونس ومصر وليبيا وسوريا واليمن والسودان والجزائر الله ينتقم منكم لترجعو للخيمة او للمعبد الهندوسي تبع ابن زايد

  4. هدول الجماعة هم أعداء الديمقراطية يحاربونها في كل مكان
    بحبو ينساقو سوق متل الحمير وكمان يا ابن خلفان الله يلعن يلي خلفك

  5. حكام الخليج ابناء زايد وال سلول لعنكم الله وحشركم مع ابليس لانكم حاربتم الاسلام يا خنازير

  6. ما هكذا تورد الإبل خلفان الأولي ان تنصحوا انفسكم وشيوخكم وامراءكم الفاسدين الحاقدين الذين دمروا البلاد العربية وقضوا على العروبة وباعوا التراب العربي لليهود بلا ثمن كفو كفو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.