بشار الأسد يؤجّر ميناء طرطوس لروسيا لهذا العدد من السنوات !

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، يوري بوريسوف، أن “الحكومة السورية قد تؤجر، خلال الأسبوع القادم، ميناء طرطوس على ساحل البحر الأبيض المتوسط، لروسيا لمدة 49 عاماَ”.

وفي ختام محادثات أجراها في دمشق مع بشار الأسد، السبت، قال بوريسوف: “إن المسألة المحورية التي تعطي زخما إيجابيا.. هي موضوع استخدام ميناء طرطوس”.

وأضاف أن الجانبين حققا “تقدماً ملحوظاً” في هذه المسألة، معربا عن أمله في توقيع عقد بين البلدين خلال الأسبوع القادم، ستستأجر روسيا بموجبه ميناء طرطوس لمدة 49 عاما من أجل استخدامه من قبل قطاع الأعمال الروسي.

وأوضح أن القرار بشأن إيجار الميناء لروسيا “تم اتخاذه أثناء جلسة للجنة الحكومية المشتركة بين الدولتين.. هذا القرار سينعكس إيجابا على التبادل التجاري بين البلدين، كما أنه سيخدم الاقتصاد السوري”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. لمعلوماتكم، رب القرود ابن أنيسة يؤجر المياه الإقليمية وحقوق الصيد لشركات صينية (وقطرية سابقا) منذ ١٥ عاما.. أجرة الميناء ستدخل جيب سيدة الفازلين وليس خزينة المزرعة.. وكذلك سيظل القرود في سورية جائعين يبحثون عن فرصة للسرقة والتعفيش تحت مسمى الدفاع عن حذاء ابن أنيسة.

  2. بيطلعلك هدية مع الميناء صبايا عطاء وممكن تأجير بشرى واسماء ايضا كله من اجل هذا اللقيط ان يبقى على كرسي مهترأ

  3. ما باقي غير تأجر مرتك للروس يا خنزير القرداحه .. سوريا ليست ملك يللي خللفك يا سافل

  4. من وقت لآخر تهدد قرارات بوتن دعائم كرسي قاتل الاطفال ليقابله بشار بالتنازلات وهكذا يستمر الابتزاز الروسي والذي يقابله اتوماتيكيا ابتزازا ايرانيا يلحق به اطماع تركية ولن ينتهي الأمر عند الإسرائيلية… اما بالفعل قيادييييي حكيميييييي وقائد انتصار…لم يتبقى للسوريين شيء من بلادهم بسيطه المهم أبو حافظ بخير تضربوا انتوا وياه مع دوام الذل والمهانة والقرف بتستاهلوا يامؤيدين ماشفتوا شي الخير لقدام.. .لتنزحفوا ع بطونكم والبوط الروسي ع ضهوركم يامتخلفين عبيد ورعاع .

  5. ميناء اللي خلفك يا ابن أنيسة الخسيسة
    حسبنا الله فيك وبأتباعك وبداعميك

  6. تستحقون كل ما يفعله بكم بشار الأسد من قتل و اعتقال و تدمير و تأجير و بيع لنا و لبلدنا , أجل و لا شك بأنه حقنا و لكن لما لا ندافع عن حقنا و ننتزعه عنوة من هذا المجرم المغتصب , فالبعض رحل و هاجر و البعض الآخر وقف على الأطلال يندب و ينوح , أعزائي الحقوق لا تعود بالنحيب و النواح بل بقوة التعاون و التعاضد و العمل مع بعضنا البعض حتى نزيل هذا الخنجر المسموم من أحشاء بلدنا .

  7. النظام الروسي كل يوم يثبت نجاسته
    بوادر الدوله العلويه تلوح بلافق من جديد
    انتهى دور العلويين في الحكم وبدا عصر العبوديه لهم سيصبحون عبيد عند الروس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.