في طرطوس .. ” عسكري ” يق. تل آخر بسبب ” سرقة كابلات نحاسية “

قالت وسائل إعلام موالية، السبت، إن “فرع الشرطة العسكرية في طرطوس بالتعاون مع الجهات الأمنية تمكن من إلقاء القبض على العسكري الاحتياط محمد . ب الذي أقدم على قت. ل العسكري الاحتياط محمد محمد في بلدة الصفصافة بريف طرطوس يوم الأربعاء الماضي”.

ونقل الإعلام الموالي عن مصادر لم يسمها أنه “بعد البحث والمتابعة تم إلقاء القبض على العسكري المدعو محمد .ب في بلدة الصفصافة يوم الخميس الماضي، وتمت مصادرة مسدس حربي كان بحوزة المدعو محمد .ب الذي أقدم من خلاله على إطلاق رصاصتين باتجاه العسكري محمد محمد أدت إلى وفاته فيما بعد”.

وأشارت المصادر إلى أن “العسكري الضحية ينحدر من قرية منية يحمور ولكنه مقيم ومتزوج في بلدة الصفصافة بريف طرطوس، وقد كان يتجهز قبل مقت. له لسرقة أسلاك نحاسية تغذي ساعة كهرباء العسكري محمد .ب مساء، إلا أن الأخير كان مستيقظاً حينها وشعر بأصوات قريبة من منزله”.

وقام محمد .ب بإطلاق النا ر على محمد محمد عند الساعة الثانية ليلاً دون أن يعرفه، وفق المصادر ذاتها، وقال إنه كان في يوم سابق تعرض لمحاولة سرقة أخرى باءت بالفشل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. قرييييد ليش قتلتوا .. لك عيني كل ضيعكم حراميه و عفيشه .. ما وقفت على هذا .. يلعن روح الاسد يللي فلتكم على الشعب السوري يا حثاله

  2. طائفة كريهة مهنتها الوحيدة هي السرقة والنهب وجعلوا الجحيش السوري وفروع الأمن باب للنهب والتهريب..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.