تطور مفاجئ .. اشتبكات و قصف متبادل بين الجيش الحر و الجيش التركي و وحدات الحماية الكردية في ريف حلب

قال ناشطون في ريف حلب، إن تبادلاً للقصف واشتباكات جرت بين فصائل الجيش الحر والجيش التركي من جهة، ووحدات الحماية الكردية من جهة أخرى.

وتحدث ناشطون عن استهداف الوحدات الكردية موقعاً للجيش التركي بين عفرين واعزاز، ليرد الأخير بقصف مدفعي طال مناطق سيطرة الوحدات.

وذكر الناشطون أيضاً أن الوحدات استهدفت “حاجز الشط” في المنطقة، لترد النقاط التركية بقصف مطار منغ وقرية مرعناز الخاضعة للسيطرة الكردية.

وقالت وزارة الدفاع التركية إن جندياً تركياً قت. ـل، وجر. ح ثلاثة آخرون جراء “هجوم لعناصر حزب العمال الكردستاني في منطقة درع الفرات”.

وقالت مصادر ميدانية إن اشتباكات اندلعت بين الوحدات والجيش الوطني (الحر) غربي مدينة اعزاز وسقط قصف مدفعي متبادل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. على فكرة هدول مرتزقة اردوغان وليسو الجيش الحر …. الجيش الحر انتهى من لما اردوغان امر زبانيتو بتسليم الأسلحة الثقيلة والمتوسطى للجيش الاسدي … فحاجة تقولو حر ووطني ومدري شو ….
    تاني شي اليوم الجيش الاسدي حرق ريف حماه واللطامنمة وشيزر والتح وجتى ضرب نقطة مراقبة تركية …. ليش العرصات ماردو ؟؟؟؟؟؟
    السؤال موجه للعبيد الأنذال عبيد الدولار والمستفيدين من هذه الحرب القذرة

  2. اش منتظرين ياشباب اكنسوا هؤلاء الحثالة من الحدود والله الناس كرهت عيشتها من ظلمهم وقهرهم وطز بامريكا وكل من شد ودعم هؤلاء المجرمين الانذال اهل الشعارات الكاذبه من اخوة الشعوب وحقوق المراة وووو صورة عن حزب الكلب العلوي النجس وتجي عالواقع الالاف البيوت والممتلكات استولوا عليها وطردوا اهلها بحجح واهية وتعاونوا مع الغزاة الامريكان بقتل وتدمير الرقة والدير والله بحجة داعش والله والله والله نقطة دم ماراح تروح هدر والثار ليوم الدين انتم ياكلاب قنديل ويا كلاب الساحل والدنيا دولاب والله غالب

    1. ولك كواد مو الهك الديوث اكبر عميل للأمريكان و فاتح انجيلرك كراخانة للأمريكان و طياراتهم اللي قصفت المسلمين ببغداد و ليبيا طلعو من عنده ، الله يسدد رميهم و ينصرهم على كلاب النار عبدة الديوث خدم الناتو

  3. الى الكلبين ارام وغير معروف ياساقطين لما هربتوا من قصف الاسد لوين لجأتوا بالبدايه انتم وعائلاتكم ولما هربتم من تجنيد ال ب ي د لوين هربتم ولمين لجاتوا ولما هربتو من الجوع والخوف والمرض لوين لجأتو يا كلاب يا انذال مو لاردوغان مو لتركيا وبعدها عبرتوا لاوربا وصرتوا ابواق لحثالة البشريه يا كلاب انتو انذال بكل معنى الكلمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.