ألمانيا : الشرطة تبحث في تورط سف. ـاح منت. ـحر في العشرات من جرا. ئم الق. ـتل و الاغتص. ـاب

أعلنت الشرطة الألمانية في مدينة لونيبورج، الثلاثاء، أنها تبحث في تورط سف. ـاح منت. ـحر في 236 جر. يمة منها جر. ائم ق. ـتل واغتص. ـاب.

وأوضحت الشرطة أنها تبحث في كل العلاقات الممكنة لهذا الشخص بهذه الجر. ائم حتى وإن كان بعضها تم في توقيتات متزامنة لافتة إلى أن من المتوقع أن تكون هناك الكثير من الجر. ائم التي ليس لها علاقة بالرجل الذي كان يعمل بستانيا في أحد المقابر.

يذكر أن الرجل كان مسؤولا عن جري. ـمتي قت. ـل مزدوج في عام 1989 أثارت اهتماما كبيرا في كل صحف ألمانيا، كان الرجل قت. ـل رجلا وزوجته في منطقة الغابات شرق مدينة لونيبورج، بإطلاق الرص. ـاص عليهما وضر. ـبهما وخن. ـقهما.

وقد ما. ت القا. تل في عام 1993، وفي سبتمبر عام 2017 تم العثور على جث. ـة امرأة كانت مختفية منذ عام 1989 تحت مرآب في أرض كانت مملوكة لهذا الرجل.

وعرضت إدارة الشرطة على الإنترنت العديد من الأدلة المأخوذة من المنزل السابق للرجل بينها حقائب يد وأحذية، وتم تحريز هذه الأدلة وإرسال 217 قطعة منها إلى مكتب مكافحة الجريمة في هانوفر.

وقال يورجن شوبرت، مدير إحدى مجموعات التحقيق إن أول التقارير سيتم طرحها ” وحتى الآن لم تسفر هذه الأشياء عن إشارة حاسمة” وتابع أن تحليل هذه الأدلة سيتواصل، ودعا كل من يتعرف على شيء في الشبكة الإلكترونية إلى الإبلاغ عنه.

وكان البستاني السابق قد انت. ـحر في نيسان/أبريل 1993 بعد أن تم ايداعه الحبس الاحتياطي على خلفية اتهامات أخرى.

ولا يجري التحقيق في قضايا متهم فيها مو. تى، لكنه يُعْتَقَد أن الرجل تلقى في بعض الحالات مساعدة من شريك، ولا يزال هذا الشريك ملتزماً الصمت ولم يتحدث مع الشرطة بعد. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها