ألمانيا : تاجر عديم الرحمة يجوع فرساً عربية ! .. هذه هي التفاصيل ( فيديو )

سلطت صحيفة “بيلد” الألمانية الضوء على قصة مؤلمة تعرضت لها فرس عربية، تدعى “عائشة”.

وذكرت الصحيفة، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، أن وزن الفرس “عائشة”، البالغة من العمر 20 عاماً، يبلغ 340 كيلوغراماً فقط،  بدلاً من الوزن الطبيعي 600 كيلوغرام.

والتقت الصحفية نينا آشوف، مديرة إسطبل “كليبر” لإنقاذ الخيول، في مدينة تسولبيش، بولاية شمال الراين فيستفاليا، وقالت للصحيفة: “لقد رأينا الكثير من المآسي (في مهنتنا)، لكن اليوم لم نتمكن من كبح دموعنا..  لقد استقبلنا الفرس على الفور”.

وكان مراهقًا (15 عامًا) من قرية مجاورة قد ذهب إلى إسطبل “كليبر” ، وأخبر العاملين هناك بحزن عن الفرس، التي اشتراها، مع والدته، من موقع “إي باي”، من تاجر في مدينة مشيرنيش، مقابل 400 يورو.

وقالت آشوف: “لقد ركب المراهق الفرس المسكين، مع وجود ثلاث أغطية على ظهره”، وأضافت أنه عندما لاحظ المراهق أن الفرس تعرج -غالباً بسبب قرحة بحافرها- أراد التخلص منها.

وادعى التاجر، كريستيان ب، الذي يبيع خيولاً في مدينتي مشيرنيش وتسولبيش، من خلال منصة “إي  باي”، أنه يملك الفرس من أحد زبائنه، قبل أن يغير أقواله أكثر من مرة لاحقاً، حيث ادعى بأنه اشتراها من سوق للخيول، ثم ادعى بأنه حصل عليها من أخيه.

وتم نقل الفرس “عائشة” من إسطبل “كليبر” إلى عيادة للخيول في بون، حيث تتلقى الآن الرعاية.

وختمت “بيلد” بالقول إن إسطبل “كليبر” يتوقع مصاريف علاج ورعاية للفرس، تقدر بآلاف اليوروهات، ويسعده أن يتلقى تبرعات من أجل ذلك من الراغبين بالمساعدة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق