بشار الأسد لوزراء حكومته : ” أهم شي الشفافية “

ترأس بشار الأسد اجتماعاً دورياً لحكومته تركز، بحسب ما ذكر الإعلام الموالي حول “ضرورة وضع آلية واستراتيجية محددة وواضحة لتعزيز التواصل مع المواطن في المرحلة المقبلة”.

وأشار بشار خلال الاجتماع، الذي عقد في مقر رئاسة الوزراء، إلى أن “الخطوة الأهم على طريق بناء تواصل فاعل مع المواطن هي الشفافية وتزويده بالمعلومة”.

وتحدث رأس النظام عن “أهمية التواصل ولا سيما إن كان حول الأزمات والحالات الطارئة التي تواجه الحكومة ولها تأثير مباشر على حياة الناس، أو تلك التي يمكن أن تساعد الناس على فهم عمل الحكومة والمؤسسات الرسمية”.

وقال الإعلام الموالي إن “الأسد استمع من أعضاء الحكومة إلى أهم المعوقات التي تواجههم في عملهم، والمقترحات التي يمكن أن تساهم في التغلب على هذه المعوقات وتطوير الأداء الحكومي بما ينعكس بشكل مباشر على المواطن”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. سيادة الرئيس يعني سبحان الله, من هداك اليوم اللي عملت فيه خطاب بمجلس الشعب وصرت تضحك فيه..من هداك اليوم..ونحن كل خطاب أو مقابلة حضرتكم بتقومو فيا منضحك على كلامك…ومنقول عليه ض*** عالبلاط !!
    بس شكرا سيادة الرئيس, فسوريا بعهدكم وبفضل سياستكم الحكيمة تبوئت مكانة متقدمة جدا بين الدول, وصدقني سعادتك اذا بقلك انو ما في حدا ابدا بسوريا عم يدعي عليك…ومن طائفتكم نفسا كمان

  2. يا ابن الحرام اي شفافيه واي حكومه واي مواطن ليش بقى عندك غير المغلوب على امرهم والعبيد والعملاء وماذا ستقدم لهم بعد ان دمرت كل شيء ماذا ستقدم لمن بقى غير الوعود الكاذبه احلفلك يا ابن الحرام ان المرحلة القادمه راح تكون صعبة جدا وستشهد نهايتك انت وطائفتك الحاقدة القذره والعملاء من بقية الطوائف

  3. أســـمح لـي يـا ســيـادة الـرئـيس أن أقول لك وبـشــفافـيـة أيـضــا : ك . أختك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.