هولندا : عائلة سورية تتعرض لض. ـرب مبرح في هذه المدينة .. و عمدتها يصف ما حصل بـ ” وصمة عار “

قالت وسائل إعلام هولندية، إن عمدينة إنسخيدة فان فيلدهوزن عبر عن صدمته إزاء حاد. ثة الاعت. ـداء العنيف التي تعرّض له زوجان سوريان الأسبوع الماضي في المدينة من قبل جيرانهم الذين قاموا بعد الاعت. ـداء عليهما بطردهما من منزلهما أيضاً، وأكد أنه لن يتم الإفراج عن الجناة.

وفي التفاصيل، فإن مشاجرة بين أطفال، انتهت بذهاب آباء غاضبين إلى منزل السوريين، واستجوابهما بعنف، حيث قاموا باقتحام منزلهما، ثم سحبهما إلى الخارج، قبل أن يقوموا بالاعتد. اء عليهما بشدة، بحسب الإعلام الهولندي.

وتعيش العائلة السورية في المنطقة منذ فترة قصيرة، وقد قاموا بمغادرتها بعد ما حصل لهم، ومن غير الواضح ما إذا كانوا سيعودون إلى منزلهم أم لا.

وأشار العمدة إلى أن السلطات تحقق بالحاد. ثة، والأمر ليس سهلاً لأن الكثير من الناس لا يجرؤون على التصريح، إما بدافع الخوف أو العار، أو حتى موافقة المعتد. ين في ما فعلوه.

وأصيب السوريان وطفلاهما بأضرار جسدية ونفسية.

وختم العمدة بالقول، إن ما حصل هو وصمة عار على مدينة إنسخيدة، وإنه من الضرورة محا. كمة المعتد. ين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. نفس الفيلم صار من سنة تقريبا في كندا . العائلة السورية تهجمت على جيرانها بالعصي و الحجارة و الضرب بس الفرق ان الكنديين خافوا يبلغوا الشرطة منشان ما ينقال عنهم عنصريين و اللي نكش الموضوع صحفيين من اذاعات معارضة للاجئين. حارتنا ضيقة ومنعرف بعض ومنعرف نفسيات السوريين و تربياتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.