المرصد : الفصائل المعارضة ترتكب مجزرة بقصف هذه المناطق في حلب

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، الأربعاء، إنه وثق المزيد من الخسائر البشرية جراء المجزرة التي نفذتها الفصائل بقصفها مخيم النيرب جنوب شرق مدينة حلب عند مغيب شمس يوم الثلاثاء، حيث ارتفع إلى 10 بينهم 3 أطفال ومواطنتان عدد الذين استشهدوا وقضوا الفصائل بقصفها مخيم النيرب جنوب شرق مدينة حلب.

وأضاف المرصد أنه “استشهد رجل ومواطنة على الأقل وأصيب آخرون بجراح جراء سقوط قذائف أطلقتها الفصائل على أماكن في حي الجميلية ومحيطه بمدينة حلب”.

وأشار إلى أنه رصد سقوط عشرات القذائف الصاروخية التي أطلقتها الفصائل منذ ما بعد منتصف الليل وحتى ساعات الصباح الأولى على مناطق في أحياء السريان الجديدة والجميلية وشارع تشرين ومساكن السبيل والزهراء وشارع النيل ومحيط الموكامبو بالقسم الغربي من مدينة حلب الخاضعة لسيطرة قوات النظام.

كما سقطت قذائف صاروخية بشكل مكثف على أماكن في بلدتي نبل والزهراء اللتين يقطنهما مواطنون من الطائفة الشيعية بريف حلب الشمالي، وفق المصدر ذاته.

مواضيع متعلقة

عشرات الضحايا و الجرحى في استمرار للقصف الروسي النظام بإدلب و حماة .. و البراميل المتفجرة تعود بكثافة ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. يعني هدول يلي عّم يقصفوا الأماكن السكنية أقل ما يقال عنهم ارهابيين ومجرمين.

  2. لأنهم أولاد حرام لا يعرفون من الله سوى اسمه و يتاجرون بالدين ومابيفرقوا عن النظام لا بل النظام أحسن لأن هالأوبة الأنجاس لو امتلكوا الطيران لقاموا بتدمير سوريا حجر على حجر واللي راح يعلك ويقول سوريا تدمرت جوابي له لا لم تتدمر بعد ومازال في إمكانية لإعمارها لو أخلص لها ناسها واهلها ولو رحل عنها الطغاة بس لو استلم هؤلاء الأوباش السلاح الثقيل أو الطيران فلن يبقى هناك شيء اسمه سوريا على الخريطة …. رحم الله الشهداء والأبرياء

  3. والله عيب على هيك معارضة التي تستهدف المدنين .. المواطن الجائع علق بين فكين أتركوا منازلهم التي لم يخربها النظام

  4. النظام عامل حملة ابادة في حماة وريف ادلب وتدمير للحجر والبشر وبدكم المعارضة يكون رد فعلها كيف ؟؟؟
    هي مناطق النظام باختلاف طوائفها يرسلون ابناءهم للتطوع في ميليشيات بشار الاسد المجرمة اي وبعدين بدكم النظام يسيطر وينهي المعارضة على كيفو و بعدين يلعن ابو اللي نفضكون كرمال عائلة بيت الجحش بشار

    1. سبحان الله الذي خلقك على عالفهم، يعني حللت دم كل ساكن في مناطق النظام ، لك وبتستغرب ليش امثالكم الله سبحانه ساخط عليهم وجاعل رقابكم في يد الاتراك والخليجين لك وحتى الصهاينة، أرطة قتلة مجرمين لصوص حرامية آثار ودجاج بياعين دين وتقوى ، ما أوسخ من النظام الا انتوا ، تفوووو، كنا نقول الصرماية أحسن من النظام طلعتوا لسه أوسخ من أربعين صرماية.

    2. لا ولووو بالله عليك ؟؟
      يعني إذا في منهم يرسلون أبناءهم للقتال مع ابن الصرماية معلش يقتلوا أطفال و نساء و مدنيين ؟
      بشو فرقت أنت عن أي شبيح منحبكجي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.