بروسيا دورتموند يحقق إنجازاً تاريخياً في الدوري الألماني

حقق بروسيا دورتموند إنجازاً تاريخياً بعدما اصبح أول فريق ينجح في تسجيل هدفين على الأقل في كافة مبارياته التي اقيمت على ملعبه “سيغنال إيدونا بارك” في بطولة الدوري الألماني.

وبحسب موقع “اوبتا” الإحصائي، فإن دورتموند خاض 17 مباراة على ملعبه، محرزاً 51 هدفاً ، بعدما سجل هدفين على الاقل في شباك جميع منافسيه ، وهو إنجاز لم يسبق لأي فريق ألماني ان حققه.

وسجل هجوم دورتموند تحت قيادة هدافه الإسباني باكو ألكاسير 79 هدفاً ، منها 51 هدفاً على ملعبه ، و 28 هدفاً خارج قواعده، وهي حصيلة سلبية تكشف الخلل الذي عانى منه الفريق في مبارياته المحلية و الخارجية، والتي انتهت بتلقيه أهدافاً بالجملة بلغ عددها 44 هدفاً منها الخسارة الثقيلة التي منيّ بها امام غريمه بايرن ميونيخ بخمسة أهداف نظيفة.

ويخوض دورتموند صراعاً قوياً مع غريمه بايرن ميونيخ على لقب الدوري الألماني، حيث تبقى جولة واحدة فقط عن نهاية منافسات البطولة، إذ يحتل دورتموند المركز الثاني متخلفاً بفارق نقطتين عن المتصدر بايرن ميونيخ، مما يعني أهمية فوز دورتموند على مضيفهم بوروسيا مونشنغلادباخ، مقابل خسارة بايرن أمام ضيفه آينتراخت فرانكفورت في الجولة الأخيرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.