قناة إماراتية تحذف مشاهد من مسلسل سوري تعرضه في رمضان

قالت وسائل إعلام موالية، إن قناة إماراتية قامت بحذف مشاهد من حلقات مسلسل سوري تعرضه في رمضاً.

وذكر الإعلام الموالي أنه “مع استمرار عرض مسلسل عندما تشيخ الذئاب على قناة أبو ظبي استغرب المتابعون وجود قطع في عدة مشاهد من الحلقات التي عرضت مؤخراً، ما أحدث تشويشاً لدى المشاهدين، ليتبين لاحقاً أن قناة أبو ظبي حذفت عدداً من اللقطات”.

وأضاف: “هذا الأمر دفع مخرج العمل عامر فهد، لنشر بعض المشاهد عبر صفحته الشخصية على إنستغرام، لتوضيح الخلل، و نشر 4 مقاطع (مدة كل واحد منها دقيقة) وهي: 1- حوار بين عمران ووالدته عن فقدان الاتصال بوالده الموجود بالكويت بعد احتلاله من قبل العراق. 2- حوار بين الشيخ عبد الجليل وزوجته يتضمن إيحاءات جنسية. 3- حوار بين جبران وزوجته رابعة عن احتلال العراق للكويت. 4- مشهد لحضرة صوفية في جامع الحارة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. مبروك للمتخلفين المدافعين عن “الدراما السورية” هذه آخرتها إيحاءات جنسية و رقاصين في المساجد. ولكن لن استغرب إذا كانوا فخورين بهذا التخلف.

    1. لاتنسى تسب النظام بطريقك جريا على عادة ماثورة ان كل شيء سلبي في الوطن سببه النظام حتى الهواء والفراشات والنحل والحفر والمطر سببه النظام…والبقيةكانو اطهار اتقياء انقياء من الاعلام لكل شيء تاني..

  2. صورة رائعة وحقيقية تفضح الجميع وتسقط الأقنعة، الدراما السورية عادت بفضل عمالقة التمثيل، بعد انقطاع عن مشاهدة المسلسلات لأكثر من خمس سنوات، عندما تشيخ الذئاب يتألق بالحوار والتمثيل القناة المنتجة غبية اذ تقتطع من المسلسل أجزاء لأنها لا تتوافق معها ايديولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.