هذه تكلفة الحصول على الإقامة المميزة لعام واحد أو بشكل دائم في السعودية

قالت صحيفة “عكاظ السعودية، إن رسوم «الإقامة المميزة» ستحدد بنحو 100 ألف ريال (26،6 ألف دولار) سنوياً، في حين ستطرح خدمة الحصول عليها بشكل دائم برسم يصل إلى 800 ألف ريال (213،28 ألف دولار).

وذكرت الصحيفة أنه يرجح أن تتيح «الإقامة المميزة» الفرصة للراغبين من كل الجنسيات التي تربطها علاقات بالمملكة بالإقامة الدائمة أو المؤقتة، ستضمن العديد من المميزات، والاستفادة من خدمات عدة تقدم لهم ولعائلاتهم.

ويتوقع أن تعمل الجهات المختصة على منح عدد من الكفاءات المميزين خصوصا في التخصصات النادرة «إقامة مميزة»، وذلك للاستفادة منهم.

وختم بالقول إن النظام الجديد يهدف إلى منح المستفيدين منه فرصة التمتع بخدمات تقدم للمواطن كامتلاك العقار، والانتفاع منه من خلال الاستئجار، وخدمات التعليم، والصحة، وجميع المرافق، وفق الأنظمة المرعية في المملكة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. هاهاهاهاهاهاهاها.. بحط فوقهم مبلغ بسيط وبشتري عقار في أورربا وباخد إقامة ١٠ سنين ، وأحافظ على احترامي ويبقى المال مالي ولا أدفع ٨٠٠ ألف ريال لاجل اقامة سنة..

  2. فعلا نعمة العقل لاتقدر بثمن ! معقول كل هالمبالغ لحتى يحصل الانسان على شقفة ورقة !! ليكون فكرتوا أنكم ملكتم الدنيا مثل نبوخذنصر أو النمرود ؟ كلها دلالات أنه أمرا عظيم سيحدث قريبا لانه مش معقول هالتعفيس والظلم والنمردة في هالكون اللي ربنا وضعله قوانين وماشية عالكل !!

  3. مين يسترضي يدفع ٥ قروش للاقامه مع نصف شعب الشواذ مثل معلمهم الدب الداشر
    مين يسترضي الحياة مع بجم حميييير عاثوا في الدنيا الفساد
    مين يسترضي يعيش ذليل عند ابو عقال تافه فلتان
    اسفي على ومن الدب الداشر ابو بخش وصاحبه مصاص ال…. وزير الخارجيه المنافق السلبق