خامنئي : شباب ايران سيشهدون نهاية إسرائيل .. و هذا ما حذرت روحاني و ظريف منه

قال المرشد الأعلى الإيراني آية الله خامنئي الأربعاء ان “شباب بلاده سيشهدون نهاية إسرائيل ونهاية الحضارة الامريكية”.

تصريحات خامنئي جاءت خلال اجتماع مع طلاب جامعيين ونشرت في موقعه الرسمي، حيث قال :”انتم الشباب يجب ان تكونوا متأكدين أنكم ستشهدون نهاية أعداء الإنسانية- الحضارة الامريكية المنهارة وإسرائيل”.

وتطرق خامنئي في أقواله الى الاتفاق النووي الذي وقع مع الدول الست العظمى في عام 2015، والذي انسحبت منه الولايات المتحدة مؤخرا، ووجه خامنئي انتقادات لاثنين من كبار المسؤولين الإيرانيين الذين كانوا من بين المؤيدين الرئيسيين للاتفاق- وهما الرئيس روحاني ووزير الخارجية محمد جواد ظريف، وقال :”لم يكن لدي ايمان بالطريقة التي تم بها الاتفاق وحذرت روحاني وظريف من ذلك المرة تلو المرة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. والله اعتقد شباب ايران همهم الوحيد انهم يشهدون نهايتك ونهاية حكم العماءم الذين لم يجلبوا للشعب الايراني الا الفقر وكثرة الاعداء من حولهم من عرب وترك وتفريق صف المسلمين مابين شيعة وسنه

  2. يا خامنئي يا مشعوذ يا دجال روح أنقلع أصلاً كل المصايب و الكوارث اللي حصلت في إيران وسوريا واليمن والعراق و لبنان من وراء راسك يا مجرم
    مفكر حالك إمبراطور بدك تأسس إمبراطورية فارسية جديدة يا أهبل وأن شاء الله نهايتك قربت يا سفاح ( إلى مزبلة التاريخ يا حقير )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.