مصطفى سيجري : ” للحلفاء كلمة و رسائل ستصل للعدو بالطريقة العثمانية ” .. و لا مستقبل لجبهة النصرة في سوريا

قال مصطفى سيجري، رئيس المكتب السياسي للواء المعتصم (الجيش الحر)، إن “الاحتلال الروسي ومن خلال العدوان الأخير أراد جس نبض الفصائل العسكرية والقدرة القتالية”.

وأضاف سيجري في تغريدة عبر حسابه في تويتر: “الاحتلال الروسي أراد أيضاً اختبار جدية أنقرة في حماية المنطقة، وتأتي هذه الخطوة الروسية بعد فشل عملية الابتزاز بورقة PKK في تل رفعت”.

وتابع: “أما رد الثوار فقد وصل، وللحلفاء كلمة ورسائل ستصل للعدو إن شاء الله وبالطريقة العثمانية”.

وفي سياق متصل، قال سيجري إن “مشاركة وحدات من الجيش الوطني في المعارك الجارية كانت بتنسيق مع الأخوة في الجبهة الوطنية للتحرير”.

وأضاف: “لا يوجد أي اتصال أو تواصل مع هيئة تحرير الشام، والجيش الوطني يتحرك وفق المصلحة السورية، والشراكة مع تركيا في الحرب على الإر. هاب محل فخر واعتزاز، ولا مستقبل لتنظيم النصرة في سورية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. لم يعد مستقبل لأحد في سوريا النظام حرق البلد ومزق وحدة الشعب بشكل مرعب وجاء بالاحتلالات المتنوعة وفي النهاية سيدفع الثمن وجوده الى التهلكة ومزابل التاريخ. للأسف سوريا صارت دولة فاشلة وعصابات وشعب منتهك مشرد والفقر والفساد ينمو ويتمدد … وطبعا بفضل القياديييييي الحكيمييييي وقائييييد الانتصار والرؤوس الطائفية المتحجرة الحامية والغبية.
    اما سيجري قال عثمانية واتراك بالله عليك لاتعيدها ولاتضعوا كل البيض بسلة السلطان لأنه سياتيه يوم يعمل لكم بهم عجة…

  2. ماهو الداعي لهذا التصريح في هذا الوقت بالذات لقد اثلج الثوار صدورنا باتحادهم جميعا ضد اقذر خلق الله ونكللوا بهم شر تنكيل وكان لجبهة النصرة دور كبير في المعارك فلا داعي لهذه التصاريح في هذا الوقت والجولاني اصبح يعلم بانه بدون الثوار لن يكون له وجود في سوريه فعليه سيقرر حل التنظيم والعمل تحت راية الجيش الوطني ونبذ الافكار المتطرفه وتكفير الاخرين

  3. المحيسني في خطبة الجمعة المقبلة بادلب : من ينصر الله ورسوله برأس السيجري .. هل من مجيب لنداء الله ..
    المجاهدين : لبيك ياامير المؤمنين.. تكبير ..

    1. السيجري من الشخصيات القذرة التافهة ولايستاهل منك هذا التصريح

  4. هذا العميل كل همه هوحماية امن قومي التركي واذا فيه شرف ان يدافع عن السوريين الذين تعذبوا واهانو علي يد جيش التركي ولو بكلمة.

  5. يعني عن جد ضربتوا حميميم بقذائف تركية ؟؟
    مافي مخ ؟
    مفكرين تركيا رح يضلوا يدعموكم اذا علقتوهم مع الروس ؟؟ معقول يهتموا بلواء المعتصم اكتر من اهتمامهم بالعلاقة مع الروس ؟؟ ليه يعني ؟؟ لانو انتو اهل الحق ؟؟ فارقة مع حدا قصة الحق والباطل ؟
    بهايم .. فعلا بهايم ..

  6. لا أحد يدري ما دور هذا النكرة وماذا فعل سوى التخوين والتصريحات القذرة . . شخصيات متطفلة أمثال السيجري

  7. هاد من الناس الي باعو انفسهم للعثمانيين
    يخطأ من يظن انهم يملكون مشروع وطني سوري
    لانهم بكل بساطة ” مرتزقة ” فحتى اذا اراد الحديث
    يتحدث بصفة العثماني …

    1. اي روح رجاع لحضن معلمك وحاجة كذب برمضان ……..هذا السيناريو قديم………….بدي اعرف انتو وين موقعكم بالمعارك …….ماشفت ولاقائد من هي الشكيلات مات عم يقاتل……..