نصر الله يكشف تفاصيل مكالمة هاتفية له مع بشار الأسد

كشف الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، تفاصيل حديث هاتفي دار بينه وبين بشار الأسد.

وقال نصر الله، في كلمة له بالذكرى التاسعة عشرة لعيد المقاومة والتحرير اللبنانيين: “الأسد أكد لي في مكالمة هاتفية الرغبة في عودة جميع النازحين، واستعداده لتسهيل هذه العودة”.

وتابع: “لكن هناك إصرار أمريكي غربي خليجي على رفض عودة النازحين السوريين الى بلدهم بسبب الانتخابات السورية (الرئاسية المقبلة)”.

ومضى “هناك مساع لمنع عودة النازحين السوريين الى بلدهم لأسباب سياسية، وذلك عبر الترهيب والترغيب”، مشيرا إلى أن انعدام الأمن في سوريا، هو أحد الإدعاءات الهادفة إلى تخويف السوريين من العودة إلى بلدهم. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. حزب لعين منافق يريد تحرير القدس عن طريق حلب والقصير :)) وحيوا ن ذيل الكل ب, باع البشر والحجركي يبقى مختارا على حي المهاجرين

  2. حسن أكبر كذابي … قال إنتخابات رئاسية وهل يوجد انتخابات رئاسية في ظل هذا النظام الارهابي المستبد ؟ هي تزوير ومظاهر انتخابات وتجديد صوري للمتسلط الأول على الحكم…ذيل الكلب دمر سوريا وقتل مليون إنسان من اجل كرسي الحكم وتقول انتخابات ايها المجرم الفارسي اللعين.

  3. اللعنة عليك يا حسن الشيطان المجرم القاتل قتلتم الشعب السوري من اجل بشار الإرهابي الكيماوي والآن تذرفون الدموع أيها الخنازير الشعب السوري لم ولن يسامح كل من قام بقتله وتهجيره وتدمير بيوته وكل هذا من اجل مخططاتك الإجرامية

  4. لعنة الله عليك، أيها الأعور الدجال. والله ما يمنع عودة اللاجئين والنازحين السوريين إلا أنت يا قذر وابن الحرام وشبيحتكم. انقلعوا من بلدنا، ورح نرجع حتى لو كانت خرابة.

  5. حسن اللات وذيل الكلب يتمم احدهما الاخر في الكذب والنفاق والدجل ولا ادري اي زمن حقير سيء نعيشه هذه الايام جعل من سوريا ولبنان رهائن بيد امثال هؤلاء

  6. ومضى أبو الإث قائلا لأبو الإغ “مساعي لمنع عودة اللاجئين… بالترهيب والترغيب”.. كيف يعني.. ابن أنيسة بضل حمار ومابيعرف شو عم يقول..

  7. صورة جميلة جدا للحمير الثلاثة…. عقبال ه التنين ما يلحقو الجحش الكبير…………. و لو بدو يجي حمار تاني متل السيسي… بس معلش رضيانين مبدأيا……..زز

  8. متى كان في سوريا امان منذ بدء الحمله العلويه على هل السنه
    سورية انتهت والحكم عاد للنصيريه مره اخرى
    لقد عاشو على قلوبنا اربعين سنه وما يزالون يقبعون ……….
    لله دركم اهل سوريه
    باعكم الجميع وقد كنتم خير الناس …… سبحان الله لماذا كل هذا الكره للسوريين ؟؟
    الحقد والكراهيه بانت في قلوب اغلب العرب المسلمين لاحول والا قوة الا بالله …….
    لعنة الله علة الملك سلمان
    لعنة الله على السيسي
    لعنة الله على بشار الكلب لعنة الله على حسن شحاطه
    لعنة الله على ايران المجوسيه ………
    حسبنا الله ونعم الوكيل ………

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.