القبض على ” كبير النشالين ” في دمشق

قالت وزارة الداخلية النظامية، عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك، إن “قسم شرطة العمارة في شارع الثورة بدمشق ألقى القبض شخص يدعى (خ – م) نشل من مواطن مبلغ مئة وستة آلاف ليرة سورية، عن طريق المغافلة، وسط الازدحام أثناء تواجده على إحدى البسطات لشراء الحاجيات”.

وأضافت الوزارة أنه “أثناء التحقيق مع المتهم، الذي وصفته بكبير النشالين، اعترف بقيامه بما ذكر، وأنه في أوقات الأعياد والمناسبات يقوم بشراء بضائع بسعرها النظامي ويبيعها بأسعار زهيدة بهدف جذب أكثر عدد من المواطنين على البسطة”.

وتابعت أنه “في تلك الأثناء يكون هناك عدة أشخاص كانوا يساعدون المتهم على النشل ويقومون بنشل المواطنين مستغلين انشغالهم بشراء البضائع”.

وتبين خلال التحقيق أن النشال مطلوب بعدة طلبيات ويوجد بحقه أكثر من 35 سابقة، كما “اعترف بقيامه بأكثر من 26 حالة نشل خلال الـ 20 يوماً الماضية، حيث تضمنت عملياته جوالات ومبالغ مالية في مناطق عدة بدمشق”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. كبير النشالين ههههههههه كل هالحرامية واللصوص الكبار في البلد عميسرقوا بالملايين وقعت براس هالمراهق الكحيان…وين راحوا العفيشة واسواق السنة والاختلاسات بالملايين وتمويل تدمير سوريا وقتل الأبرياء هدول ملائكة الرحمة الذين يحافظون على عدم وهن نفسية الأمة!!!…احلى شي كبير النشالين 🤣 ابن عمه الكبير الشبيحة.

  2. كبير النشالين موجودين على كراسيهم وعم يسرقو بالنهار وعلى مرء البشر ولكن لأحد يحاسبهم لأنهم هم من يحاسبون الناس بطغيانهم ولكن الله موجود وحاشا لله انه يضيع حق مظلوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.