دريد لحام يواصل الانحدار .. هذا ما قاله عن ” الحراك في سوريا ” ( فيديو )

دريد لحام يواصل الانحدار .. هذا ما قاله عن ” الحراك في سوريا ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. غريب أمرك ياغوار وكذلك كل جر على جريرتك !! المعروف أن الإنسان يسمو وينضج ويرتقي كلما تقدم في العمر وتزداد قدسيته إلا أنت وأمثالك من المنافقين والوصوليين فهم يزدادوا إنحطاطا وإنحدارا وذلا !!

  2. للأسف الشديد كلامه ليس إنحدار هذه المرة بل الحقيقة المرة فسوريا تحتلها عشرين دولة و المعارضة مثلها مثل النظام اغلبهم باع وقبض الثمن.
    أنا مضطر على أن أقول له معك حق هذه المرة.

    1. هذا المتسلق اعور فهو يرى بعين واحدة ولم يرَ مليشيات ايران المجرمة القاتلة ولم يرَ الطيران الروسي القاتل المدمر
      لذلك يا (ابو فارس من باريس) انت مخطئ جدا لانك تراه على حق فهو في صف الباطل وانت تعرف ذلك كما يعرفه جميع السوريين فكيف يكون على حق من هو الباطل عينه

  3. لقد وصلت الى الحضيض أيها المنافق السفيه انت لم تبيع اولادك في مسرحياتك بل بعت وطنك . وقد وصلت الى أرزل العمر أيها الجبان الخائف على امتيازاتك وأسلوبك هذا في الكلام الفلسفي الفارغ لم يعد ينطلي على احد . كفاية متاجرة بالوطن وحب الرطن . إلله يلعن هيك وطن الذي يأخذ اكثر مما يعطي لشعبه لم نرى من هذا الوطن الا التشريد والقهر والذل والموت والدمار والرقص على دماء اطفاله ونساءه . فتبا لك ولعنك الله الى ان تقوم الساعة .

  4. اسمع كلامك يعجبني
    سيد دريد .. هاد الكلام طالع منه غبرة … ما تخلفنا الا بزمان قائد الوطن وا بنه
    بستغرب منك انت والمشهورين اللي متلك كيف بتقدرو لهلق تتملقو مع نظام هدم سورية وما قدر يحميها من الارهابيين .. وباع السليم منها وما قدر يحميهم من الاصدقاء … يعني كل شي بالعالم بينحكم عليه بالنتائج وهاد نتائجه فاشلة بكل المقاييس … بس هاد دليل بس على انكم واطيين واوطى من سفل البوط العسكري واوطى من النظام اللي حاويكون

  5. اعرف تاريخك جيدا وعاصرته كنت محبوبا ولكن انتهازيتك وغدرك المستمر باقرب الناس اليك جعل منك كما وصفت نفسك بالضبط حقيرا ومكروها
    لم تكن شجرة في يوم من الايام بل خازوقا من الخوازيق التي طعنت الوطن في كل انحائه وليس في رحمه فقط وتعلم ان قبر شكري القوتلي يبعد امتارا عن الحي الذي عشت فيه والذي كان رمزا من رموز سويا التي مسحتموها من الخارطة وتعرف انكم مسحتم هوية الوطن لتستبدلوها بطائفية قذرة انت واحدا من وجوهها البغيضة
    وتذكر ايها الطائفي البغيض ان سبعين دولة ارسلت مقاتلين الى سوريا وتتعامى عن القوة المجرمة السافلة المنحطة التي دمرت سوريا من عصابات ايران المتمثلة بحزب الشيطان وعصابات الحرس الثوري وعصائب اهل الباطل العراقية وقطاع الطرق الافغان وروسيا التي حرقت الاخضر واليابس
    انت كما انت لم تتغير كاذب وانتهازي وغدار ولم ولن تكون شجرة زيتون في رحم الوطن بل خازوقا طعن ظهره وما زال

  6. القصة باختصار في سوريا (طبعا هذا الكلام ليس للشرفاء الموجودين في كل الفصائل و الأطراف, لكن للأسف هم قلة و ليس لهم كلمة)…………

    القصة هي: ظالمين يريدون تغيير نظام ظالم!!! حقيرين يريدون تغيير نظام حقير!!! حرمية يريدون تغيير نظام حرامي!!! الخ الخ الخ!!!

  7. الشيء المزعج جدا ليس فقط أنه شبيح رخيص، لكن أيضا اسلوب و طريقة كلامه، الواضح أنه ليس لديه أدنى درجات المعرفة و الثقافة، و يستخدم جمل و تعابير مستهلكة قديمة و غبية يرددها منذ شبابه، كغيره من شبيحة النظام المتثاقفين من صابر فلحوط صاحب الدكتورة في اللغة العربية بالمراسلة و هو من كان يلحن في كل كلامه انتهاء بادونيس سارق الكتب و المؤلفات. طبعا هذا شيء طبيعي لأنه لا يمكن لمفكر أو مثقف حقيقي أن يقف أو يستمر مع هذه العصابة المجرمة و اكبر مثال سعد الله ونوس بغض النظر عن بعض الملاحظات لكنه افضل من الكثيرين و يستحق انه يعرف كأديب و مثقف، و رغم علويته لم يستطع الانحياز بالكامل للعصابة فتم تهميشه في حياته و بعد مماته.

  8. تريد أن تعيدينا للأربعينات لعصر الشمعه و الكاز و نحن في 2019 أنظر أين اصبحت الدول و أين نحن الآن , و تريدنا ان نتحمل سوء ادارة هذا المنغولي الأحمق و الفاشل الذي يحكم سوريا و الذي خرب الوطن ؟ لو كنت ولدا بارا بهذا الوطن حقا لكنت طالبت بمحاكمة من خربه و عبث برحم الأم التي هي سوريه , ما أنت الا متملق و منافق شأنك شأن الكثرين من أبناء وطني و للأسف , هذا لا يعني أني في الطرف الثاني مع أمراء الحرب اللصوص فالطرفين ساهم بتدمير البلد .

  9. فعلا وكما قال لك الراحل بدرخان … الله يخزيك لأنك كنت وستبقى منافق أفاق وصولي انتهازي إستغلالي ، تقول ما لا تفعل وتشخٍص وتمثل شخصيات وتعرض فن كاذب لا يمت للحاضر سوى بضحكات فارغة بلهاء لا تدل إلا على أداء مهرج رخيص تافه ، لنرى بأخر أيامك أيها الزيتونة الهرمة ماذا سينفعك هذا النظام الذي تتباكى عليه دائما وتروج له !!

  10. كان هذا الصعلوك يعمل أجيراً عند المقبور والد المنغولي الحالي كان يعمل بصفة فنان يقدم عروض مسرحية تهاجم النظام بشكل مبطن و مدروس بعناية للتنفيس عن قهر و كبت المواطن السوري المسحوق في دولة مخابراتية بوليسية .
    إنه ناصر النصيرية وعلى جهنم مع المفسدون في الأرض .

  11. يا اخي الموضوع بسيط جدا.
    انا بحب بلدي حبا جما و لكن لا احب رئيسه.
    فهو في نظري(بشار الاسد) اغبى من ان يكون راعي قطيع من الاغنام، فكيف به رئيسا لبلد يعود تاريخه لآلاف السنين.
    و اعتقد ان هذا الحق مكفول بكل الشرائع السماوية و القوانين الدولية.
    اما عند هؤلاء ( دريد و جماعته ) فانا بمثل هذا الرأي لست سوريا و خائنا و عميلا و استوجب القتل و الصلب و النفي.
    يربطون حبي لبلدي بقبولي لمثل هذا المسخ البشري الذي عين قائدا علينا بالاجبار، مع العلم ان سوريا ولادة لاكبر المفكرين و المحدثين و العلماء في العالم العربي و حتى على مستوى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.