يوفنتوس يعرض كتيبة لاعبين للبيع من أجل استعادة بوغبا !

كشفت تقارير صحافية إيطالية عن خطة إدارة #يوفنتوس لاستعادة النجم الفرنسي #بول_بوغبا في فترة الانتقالات الصيفية التي ستفتح أبوابها قريبا، وأيضا قبل أن يقنعه رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بالانضمام للمشروع الجديد الذي جاء من أجله الفرنسي الآخر زين الدين زيدان.

وتحوم الشكوك حول مستقبل بطل العالم منذ فترة ليست قصيرة، تحديدا منذ تصريحاته المثيرة للجدل، التي أقر فيها برغبته في اللعب تحت قيادة مواطنه زيزو، الأمر الذي جعله مادة دسمة لوسائل الإعلام الإسبانية، التي بالكاد لا تتوقف عن ربط مستقبله بريال مدريد.

في الوقت ذاته، تدعي الصحف الإيطالية أن كبير القوم يوفنتوس لن يقف مكتوف الأيدي، بل سيبذل كل ما في وسعه لاستعادة لاعبه السابق، حتى لو اضطر لتمويل الصفقة ببيع 4 أو 5 لاعبين دفعة واحدة، وذلك وفق ما ذكرته صحيفة “كورييري ديلو سبورت”، واسعة الانتشار في بلاد البيتزا.

وقالت الصحيفة، وفق ما اوردت صحيفة “القدس العربي”، إن إدارة البيانكونيري تنوي الاستغناء عن العناصر التي لا تتوافق ولا يتماشى أسلوبها مع أفكار المدرب المحتمل للموسم الجديد ماوريسيو ساري، وعلى رأس هؤلاء الهداف الكرواتي ماريو ماندجوكيتش، وأيضا الظهير الأيمن البرتغالي كانسيلو، بجانب دغولاس كوستا، خوان كوادرادو وماتيا بيري.

وبحسب نفس المصدر، فإن اليوفي يسعى لضرب عصفورين بحجر واحد بهذا الاستثمار، منها إعطاء المدرب الجديد الحق الكامل لبناء مشروعه بالطريقة التي يُريدها، وكذلك لتوفير حوالي 110 مليون يورو، لتمويل صفقة استعادة صاحب الـ26 عاما، قبل أن يوقع مع الريال.

وبالتزامن مع هذه الأنباء، أشارت أحدث الشائعات والتقارير إلى أن بوغبا نفسه، بدأ يصرف النظر عن فكرة ارتداء قميص اللوس بلانكوس، لشعوره بعدم جدية مسؤولي الريال في الحصول على توقيعه، عكس ناديه السابق، الذي يبدو أكثر جدية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها