” Walmart ” ستبدأ توصيل الطلبات إلى داخل الثلاجة !

في خضمِّ التنافس الشديد بين شركتي “وول مارت” و “أمازون” لكسب مزيد من الزبائن، أطلقت الأولى خدمتها الجديدة “إن هوم”، وهي توصيل الطلبات إلى داخل المنزل، بل وضعها داخل الثلاجة إن تطلَّب الأمر.

ووفقاً لما نشره موقع الشركة على الإنترنت، الاثنين، سيستخدم موظفو “وول مارت” تقنية الدخول الذكي أو ما يُعرف بـ”المفتاح الذكي”، للوصول إلى داخل المنزل.

ولأجل طمأنة الزبائن، ستضع الشركة كاميرات على ملابس موظفيها تقوم ببث مباشر عند دخولهم وحتى خروجهم من المنزل، لضمان أدائهم وظيفتهم كما ينبغي، وعدم تلاعبهم بمحتويات المنزل.

وتقول “وول مارت”، وفق ما ذكرت “الخليج” أونلاين”: “إن موظفي التوصيل سيتلقون تدريباً مكثفاً على كيفية دخول منازل العملاء بالعناية والاحترام نفسيهما اللذين يعامَل بهما منزل أحد الأصدقاء أو العائلة”.

وتخطط شركة البيع بالتجزئة العملاقة أيضاً لتجربة قبول العوائد، وهو ما يتيح للعملاء ترك العناصر غير المرغوب فيها على المنضدة، وتكون جاهزة لكي يجمعها موظفو التوصيل.

ستطلق الشركة خدمة التوصيل الجديدة الخريف المقبل، ليستفيد منها أكثر من مليون عميل في ثلاث مدن: فيرو بيتش، وميسوري، وبيتسبرغ، بالولايات المتحدة الأمريكية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.