هل ستتنفس إدلب الصعداء ؟ .. روسيا تعلن عن اتفاق جديد مع تركيا ينطبق على المنطقة بأكملها

أعلن رئيس مركز المصالحة الروسي في سوريا، الجنرال فيكتور كوبتشيشين، أنه وبمبادرة من روسيا، تم التوصل إلى اتفاق بشأن وقف إطلاق النار بالكامل في منطقة خفض التصعيد بإدلب بأكملها.

وقال كوبتشيشين “بمبادرة من الجانب الروسي، ومن خلال وساطة روسيا وتركيا، تم التوصل إلى اتفاق بشأن وقف تام لإطلاق النار في كامل منطقة خفض التصعيد في إدلب من 00.00 دقيقة في 12 يونيو/حزيران”. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. غلطة غبية متكررة – عندما يكون النظام ضعيف تركيا تخوزق العالم بهدنة – ليعلنوا الهدنة فلن ننفذ شيء – اكبر كارثة كانت الهدنة و عمرها ما تهدأ

  2. خدعة الهدن معروفة
    فشلوا في هذه المرة يريدون تحشيد قوات أكبر والهجوم ثانية وثالثة حتى ينجحوا
    ارفضوا وقف اطلاف النار إلا بشوط مذلة لهم ومفيدة لكم

  3. المحتل الروسي والنظام الخائن وايران الانتهازية الكاذبة عودونا انهم لا يعرفون الصدق ولا عهد لهم فالغدر والكذب والخيانة ونقض العهود في دمهم واتمنى ان يكون وقف اطلاق النار حقيقيا للمحافظة على الارواح البريئة ولكن الخشية من ان يكون هذا مقدمة لغدر المجرمين الذين ابتليت بهم سوريا

  4. ما هو دور هذا النظام الخسيس وجنوده الأقزام من صنع القرار في سوريا ، أم أنهم جنود مسخرين في جيش العدو الذي جاء ليحتل بلدهم ويقتل أهلهم في منازلهم ؟؟؟؟

  5. ليس لهم عهد او وعد سوى الغدر و الخيانة . الهدنة يجب ان تكون بضمانة دول غير المحتل الروسي . أهل غدر و خيانة لا نستطيع تصديقهم و هم يدمرون المراكز الطبية و المدنية .

  6. يلعن هالعرق النجس الذي أينما يحل يذل ويهدم .
    منذ انهيار إتحادهم مازالوا يحنون لتوسيخ البلدان التي يدخلونها من اوكرانيا فـ جورجيا وسورية الأسد الأعرج الكلبان من العض .

  7. هدنة على المنطقة بأكملها !
    ها ها هيييييييه
    هل تقصد منطقة الأميركان كمان ؟ ها ها هييييييييه

  8. الروس جبناء فهم لايهاجموا سوت الجبهات الضعيفة
    إذا كنتم تطالبوا لعودة جميع أراضي المنطقة لحضن كبلكم الخائن فعليكم ان تساعدوه بإعادة الأرض المسلوبة من بني شروال التي يرتع فيها كلاب الأميركان .

  9. اذا كان الضامن تركي ,,,,, لكن اكلنا هوا
    أي اردوغانكم ما بي…..خ على اصبع مجروحة ولا بيمون على مرتو لحتى يقدر يوقف القصف الهمجي وألة القتل الروسية السورية , لكب الله سوريتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.