ضابط رياضة بشار الأسد : الجمهور السوري جاهل و من يطالب باستقالتي ” جماعة الفيسبوك المدعومين من الخارج “

نقلت وسائل إعلام تصريحات لرئيس اتحاد بشار الأسد الرياضي، اللواء موفق جمعة، اتهم فيه الجمهور السوري بالجهل.

وقال جمعة، الذي لا تختلف فيه جودة معلوماته الرياضية عن جودة معلومات طفل رضيع عن القنبلة النووية، إن “الجمهور السوري أغلبه جاهل، يظنون أنه لا عمل لدينا سوى كرة القدم وينسون الـ 32 لعبة التي يرعاها الإتحاد ويحقق من خلالها نتائج مشرفة”.

وأضاف: “عندما أنزل إلى الشارع أرى والتمس عن قرب محبة الشعب السوري لي، وهذا دليل كافي بأنه من يطالب بإستقالتي هم جماعة الفيس بوك المدعومين من جهات خارجية هدفها إثارة الفتن”.

وتابع: “من يسيء لي هو يسيء للمؤسسة التي اعمل بها وبالتالي يسيء للدولة والوطن ومن حقي محاسبة اي شخص اساء الأدب معي”.

وأردف: “رفعت قضية ضد صحفيين بالجريدة الرياضية وتمت محاكمتهم وإبعادهم عن الكتابة ودفع غرامة ولولا أني قد عفوت عنهم لكانو الآن في السجن”.

وحول المستوى المخزي الذي يظهر فيه المنتخب، قال جمعة إنه أعطى الصلاحيات الكاملة لرؤساء الاتحادات، ملقياً باللائمة على ما يحصل في كرة القدم، على رئيس الاتحاد، المافيوزي فادي دباس.

ويعتبر اتحاد الكرة في سوريا “شكلياً” ولا يستطيع اتخاذ أي قرار بمعزل عن الاتحاد الرياضي الذي يستطيع عزله متى شاء، في مخالفة صريحة -ومكررة منذ سنوات طويلة- لقوانين الفيفا، التي لطالما غضت الطرف عن ذلك، على عكس ما تفعله من تجميد للنشاطات مع اتحادات أخرى بحالات مشابهة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. رغم ان اعلى قامة فيكم لا تصل كعب الحذاء تنظرون بتعالٍ للشعب السوري وتصفونه بالجاهل ولا عجب في ذلك اذا كان ذيل الكلب الذي تتبعه قد قال يوما عن السوريين انهم جراثيم
    يا لوقاحتكم وجهلكم وحقارتكم

    1. إذا كان معلمه بشار الأسد قتل وشرد نص الشعب السوري مشان الكرسي شو تتوقعو من واحد تافه متله يقول

  2. الظاهر هاد متلبس الطغيان والاستبداد…شو قصة هالمخاليق بتاخد منصب بيلزق فيه…انت عسكري شو بيفهمك بالرياضة والدليل من كلامك براسك بوط وحامل كرباج تضرب انته ونظام المغفن.

  3. هذا المعتوه الذي اتحداه ان يعدد ال ٣٢ رياضة التي يديرها كما يقول! هذا المعتوه يمكن ان يحل اتحاد كرة القدم وغيره بكلمة واحدة والفيفا لن يتدخل … لان الخوف من السجن والقتل على يد العصابة الحاكمة سيجبر رئيس الاتحاد المنحل على القول انه استقال بمحض ارادته .. و ربما يقول لقد استقلت لأني لم استطع تلبية طموحات القيادي الحكيمي رغم كل ما توفر لنا من مال وخبرات!! وقتها الفيفا بيطلع بسواد الوش… فلذلك لا نرى احد يتدخل .
    في الدول المحترمة وربما غير المحترمة أيضا … اي اتحاد أو اي جهة منتخبة إذا تدخلت الدولة بشؤونه يشتكي للفيفا … وتضطر الحكومة لحلحلة الأمور لكي لا توقف عن المشاركة ببطولات الفيفا… وقد ترضخ لإعادة الاتحاد المقال كما حدث في العديد من الدول… فقط في سورية في ظل الحكم الاستبدادي الانقلابي عندما يتم حل وإقالة مؤسسة منتخبة يتوجه من تمت اقالتهم بالشكر للقيادة والاعتذار لانهم لم يكونوا جديرين بثقة القيادي الحكيمة… تفووو

  4. الجمهور جاهل وانت الفهمان الذي حققت لسوريا منجزات رياضية . كلكم نفس النمرة في اي موقع كُنتُم عبارة عن متسلقين وازبلعية وعواينية لا تتمتعون باي حس وطني . إنما تشبيح وخرينة على الناس تتهمون الناس بالجهل وأنتم عبارة عن كومة من القذارة .

  5. من صورة البرادي اللي وراه، واضح انه الزمن متوقف عنده منذ ثمانينات القرن الماضي (ايام الأب الخالد) ، تحس مكتبه فرع امني و صور الجربوع العلوي بكل زاوية!
    هدول ما يصلحوا غير لشغلة وحدة، خدمات خاصة للخليجي صيفاً و قبله للفرنسي و اليوم في حميميم.
    هولاء الناس ڤيروس لا يمكن لا لسوريا ولا لغيرها ان تنهض معه، هذا الفيروس النجس المؤذي يدمر اي محاولة رائدة متطورة، يريدون للسوري ان يكون بتفكيره و اخلاقه كبراديهم العفنة المتخلفة، الرديئة، نوعاً و مضموناً.

  6. مادام الجمهور السوري بيحب بالشارع ليش ما تترشح للرئاسه؟ و الله بتنجح عالاقل بنكون بدلنا بوط بصرمايه. يلعن ابوك على ابو القياده تبعك ابن حرام.

  7. اللواء موفق جمعة يقول ويصف “الجمهور السوري أغلبه جاهل”.
    ما هكذا يوصف الشعب السوري الذي تغلب نسبة الجامعيين والمثقفين فيه أي نسبة في الدول العربية وفي كثير من الدول الآسيوية والأفريقية.
    الجاهل هو من يجهل حقيقة جمهوره ومواطنيه.

    1. عقدة العسكرهي المتعلمين والمثقفين. لانهم فاشلون في الدراسة التحقوا بالجيش وعندما تصبح بيدهم السلطة يتسلطون على خلق الله

  8. و شهد شاهد من أهله , بشار الاسد يعتبر أنه هو الوطن و من ينتقده هو خائن لوطنه و مرتهن للخارج , و ها أنت تعزف على نفس الوتر تطال فيه كل الشعب و تقول بأنه جاهل و … و…. الخ , يا رب متى ستخلصنا من كلب روسيا و ايران و حثالته أمثال هذا التافه .

  9. انت يافهمان حيوان تحكي باسلوب عسكري ياجحش وتهدد بالسجن لا ومؤسسه اي مؤسسة لك اي مؤسسة ياكلب انتم عصابة من ذيل كلبكم لاخرا واحد فيكم تفوووو عليكم ياقاذورات هذا الزمان

  10. انت على اساس فهمان والجمهور جاهل لك حيوان تحكي باسلوب عسكري ياجحش وتهدد بالسجن لا ومؤسسه اي مؤسسة لك اي مؤسسة ياكلب انتم عصابة من ذيل كلبكم لاخرا واحد فيكم تفوووو عليكم ياقاذورات هذا الزمان