حقيقة خبر ” ظهور ماهر الأسد في جبهات ريف حماة “

تناقل ناشطون ومصادر إعلامية موالية ومعارضة، خلال اليومين الماضيين،صوراً تظهر من قالوا إنه اللواء ماهر الأسد، وقد ظهر في مطار حماة العسكري وعلى جبهات ريف حماة.

والحقيقة أن الصور ليست لماهر الأسد بل لقيادي في ميليشيات سهيل الحسن “يوسف كنعان”.

وذكرت مصادر موالية أن كنعان هو “قائد فوج الهواشم في قوات النمر”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. هؤلاء جبناء بيت الجحش ارهابيين قتلة مجرمين فقط اقوياء على العزل لا يستطيعون التجول بحرية الا مع حماية كاملة وأغلاق عشرات الشوارع هذا الجبان من رعبته لا يستطيع القتال في الجبهات

  2. منذ ٥٩ عام و جميع التسلسل العسكري و الأمني و الإعلامي علوي بامتياز، الطيران العسكري ٩٥٪؜ من الطائفة، المدني ٧ طائرات و ١١ الف شبيح علوي موزعين بجميع أنحاء العالم برواتب (يوروية) و كذلك السلك الدبلوماسي ووووووو
    و بعد كل هذا يجيك واحد سني عروبجي معفن، مسلمينه شبيبة الثورة ببلدته و ٣٠٠ دولار حوافز و يقولك، ما عنا طائفية، خ … عليك و على هالوطن الاجرب متل شكلك المقمل.

  3. ولسه ماهر معزاية ماشلح البيجاما ؟ جاييه يوم يشلح الكلسون ههههههه لولا الإجرام الروسي والضفاضع الخونة كان الثوار فاييتين ع عقر دارهم للمستأسديين ع العزل والمدنيين والأطفال وماشلح يومها رومل قرد الجيل البيجاما …يروح هو ودنب الكلب يلحسوها لط**** لبوتن الكلب ع ميحميهن ويطوبزهن ع كيفو …قال ع الجبهات قاال هههههههه عندهم جحاش يضحوا فيهم ومصدقينهم لهل القرود ال أسود .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.