ألمانيا : ألمانية قدمت أوراق إثبات بأن حبيبها العربي هو والد طفلتها لإيقاف ترحيله فكافأها بطعنها

يكافح الأطباء لإنقاذ حياة الشابة الألمانية، جيسيكا، البالغة من العمر 28 عاماً، عقب تلقيها طعنات من صديقها الجزائري، ووالد طفلتها، في ألمانيا.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشاب الجزائري (يوسف.م 26 عاماً)، طعن صديقته مراراً وتكراراً، وعلى بعد أمتار قليلة في الشقة، كان ينام طفلهما البالغ من العمر 11 شهرًا.

وعندما وصل رجال الإنقاذ، وجدوا جيسيكا مغطاة بالدماء على الدرج، بينما اختفى الجاني.

وتم استخدام طائرات الهليكوبتر وكلاب البحث للعثور على الجزائري، وقالت المتحدثة باسم الشرطة فرانز بوتر: “في منتصف الليل، تمكنت دورية للشرطة من القبض على المشتبه به في شارع بالقرب من مسرح الجريمة”.

وتوجب إجراء عملية جراحية لجيسيكا، حيث هناك خطر على حياتها.

يذكر أن يوسف كان بصدد ترحيله في نيسان إلى بلده، لكن جيسيكا قدمت إلى السلطات في آخر لحظة تقريبًا، أوراقاً اثبات أنه والد الطفلة، وبما إنه الأب فقد يبقى بالتالي مؤقتًا في ألمانيا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. القيم الانسانيةليست واحدة عند كل الناس . بل هناك من يقابل الإحسان ب الإحسان. امتثالا لأمر الله سبحانه وتعالى.( وما جزاء الإحسان الا الإحسان. وهناك آخرون اذا اكلمهم استهانو بك.هذا الصنف من الناس ..ولكن ليسوا من البشر ..ولكن اقول فيهم الا الظلم يقابل ب اظلم .والعقاب ليس فقط في هذه الدنيا بل سينالون الجزاء الأوفى من العادل الجبار سبحانه وتعالى.

  2. ارجو التأكد من صحة المعلومات بشكل جيد …هذا الخبر في أجزاء منه غير صحيح