أسباب تراجع بول بوغبا عن الانضمام لريـال مدريد

ربما كان نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الفرنسي بول بوغبا، متحمساً في البداية للانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بسبب العلاقة القوية التي تربطه بمدرب الفريق زين الدين زيدان، ولكنه الآن بعد تفكير عميق قرر الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي لعدة أسباب.

عاني بوغبا منذ خروجه من يوفنتوس من تراجع مستوى أدائه بشكل كبير، بسبب عدم الاستقرار النفسي الذي لازم اللاعب سواء بسبب عدم التعود على أسلوب “الشياطين الحمر” الخططي، أو إصرار المدرب السابق البرتغالي للفريق، جوزيه مورينيو، على محاربته بإجلاسه أسيراً على مقاعد البدلاء.

وهناك العديد من الأسباب التي تجعل بوغبا وفقاً يعود إلى “السيدة العجوز” مرة أخرى، وفق ما ذكرت شبكة “24” الإماراتية:

1- لن يحتاج اللاعب فور انضمامه إلى بيته القديم “اليوفي”، إلى التعرف على الأجواء في إيطاليا، وبالتالي لن يحتاج إلى وقت من أجل التجانس والانسجام مع خطة الفريق، لأنه لعب مع 70% من اللاعبين خلال تواجده سابقاً في النادي.

2- رغبة اللاعب الفرنسي بلعب بجوار هداف الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أجل التعلم منه أكثر فنون كرة القدم، بالإضافة إلى أنه يعلم أن مجاورة “الدون” ستضيف له من ناحية المهارة والشهرة.

3- تقدير وحب اللاعب واحترامه للأسلوب الخططي الذي يتبعه مدرب يوفنتوس الجديد، ماوريسيو ساري، جعله يوافق على اللعب تحت قيادته بقوله للمدرب حينما تواصل معه بحسب الصحف العالمية: “نعم.. للعمل داخل مشروع يوفنتوس”.

4- شعور اللاعب بعدم جدية ريال مدريد بحسم مسألة التعاقد معه، حيث رفض “الملكي” دفع المبلغ الذي حدده مانشستر يونايتد لبيع نجمه مقابل 150 مليون يورو.

ووفقاً لكل تلك المعطيات، سيكثف يوفنتوس من خلال مديره الرياضي فابيو باراتيتسي، المفاوضات خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل إنهاء الصفقة قبل 1 يوليو (تموز) المقبل، وهو موعد انطلاق استعدادات يونايتد للموسم الجديد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها