رسمياً .. بول بوغبا و دي ليخت يحسمان وجهتهما

طرأت تطورات جديدة على “ميركاتو” انتقالات اللاعبين في الفترة الحالية، في ظل تنافس الأندية تحضيرًا للموسم المقبل، خاصة فيما يتعلق باللاعب الفرنسي لنادي مانشستر يونايتد، #بول_بوغبا ، وكذلك المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت.

البداية مع بوغبا نجم مانشستر يونايتد، الذي وجه رسالة إلى مدرب يوفنتوس الجديد، ساري، حول موافقته على اللعب تحت قيادته في الموسم المقبل، ما يقلص حظوظ ريال مدريد للظفر بخدماته.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن بوغبا رحب بالعودة إلى ناديه القديم، خاصة أنه يعرف كل شيء عن الأجواء في إيطاليا، ولن يحتاج إلى وقت من أجل التجانس والانسجام، في الوقت ذاته يعلم بوغبا أن اللعب بجوار كريستيانو رونالد سيضيف له الكثير.

وبناء على التطورات الجديدة، سيكثف يوفنتوس من خلال مديره الرياضي فابيو باراتيتسي، المفاوضات خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل إنهاء الصفقة قبل الأول من يوليو/ تموز المقبل، وهو موعد انطلاق استعدادات مانشستر يونايتد للموسم الجديد.

ويعاني بوغبا من تراجع كبير في المستوى مع مانشستر يونايتد، حيث احتل الفريق المركز السادس في جدول الدوري، وفقد فرصه في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وارتبط اسم بوغبا بالانتقال لريال مدريد، وفقًا لرغبة زين الدين زيدان، إلا أن الريال رفض دفع المبلغ الذي حدده مانشستر يونايتد لبيع نجمه الفرنسي وهو 150 مليون يورو.

في غضون ذلك يدرس نادي ليفربول الإنجليزي، إمكانية استعادة نجمه السابق فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسباني، إلى صفوفه مرة أخرى في الموسم المقبل.

وأوضح موقع “ليفربول إيكو” بحسب ما اوردت صحيفة “القدس العربي”، أن مسؤولي ليفربول يدرسون بالفعل التقدّم بعرض لنادي برشلونة، من أجل ضم كوتينيو، بعد 18 شهرًا من رحيله عن “آنفيلد” إلى برشلونة، مقابل 160 مليون يورو.

وأكد الموقع أن الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، لا يمانع في عودة كوتينيو إلى صفوف الريدز، خاصة أن النادي لم يستطع تعويض الفراغ الذي تركه النجم البرازيلي في مركز صانع الألعاب.

يأتي هذا فيما انسحب نادي برشلونة الإسباني من صفقة الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام.

وجاء انسحاب النادي الكتالوني قبل أن يحسم المدافع الهولندي مستقبله، بحسب شبكة “سكاي سبورتس”، التي أكدت أن اللاعب رفض عرضي برشلونة وباريس سان جيرمان، وقرر الانتقال إلى يوفنتوس بشكل نهائي.

وبيّنت الشبكة أن قيمة الصفقة ستبلغ 62 مليون جنيه إسترليني، لكن المدافع الهولندي لم يتفق بعد حول البنود الشخصية في عقده مع السيدة العجوز.

وسبق أن أشارت تقارير صحفية إلى أن راتب دي ليخت مع اليوفي، سيتراوح من 15 إلى 20 مليون يورو في الموسم الواحد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها