صدور الحكم النهائي بحق تركيين اغتصبا و قتلا سيدة سورية حامل مع طفلها في تركيا قبل عامين ( فيديو )

أيدت المحكمة العليا قرار الحكم بحق الجانيين، اللذين قتلا امرأة سورية مع طفلها، بوحشية، في مدينة سكاريا التركية، قبل عامين.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في تموز 2017، حيث قام شابان تركيان باغتصاب امرأة سورية حامل بشهرها التاسع، ومن ثم قاما بقتلها مع رضيعها البالغ من العمر 10 أشهر، بوحشية.

وفي الجلسة الأولى طلبت الهيئة إرسال جثمان الأم والطفل للطبابة الشرعية في إسطنبول لفحصهما، وكتابة تقرير مفصل، لذا تأجل الحكم إلى جلسة ثانية.

وفي الجلسة الثانية، وبعد قراءة تقرير العدل الطبي في إسطنبول، كان قرار هيئة المحكمة بحق الجانيين “بيرول كاراجال” و”جمال باي” على النحو التالي: السجن 30 عاماً لاعتدائهم الجنسي، والسجن المؤبد الشاق لقتلهم الأم عن قصد، والسجن المؤبد لقتلهم الطفل عن قصد، والسجن 15 عاماً بتهمة النهب، والسجن 21 عاماً لحرمان الشخص من حريته، والسجن 6 أعوام للدخول القسري للسكن.

وقدم محامو المتهمين استئنافاً بالحكم الذي صدر في محكمة الجنايات “1” في سكاريا، إلا أن محكمة الجنايات “1” في إسطنبول رفضت الاستئناف.

ووافقت المحكمة العليا على قرار الحكم بالسجن المؤبد مرتين، (72 عاماً لكل جان).

مواضيع متعلقة

تشييع ” تركي – سوري ” حاشد للسورية التي قتلت بوحشية مع طفلها في سكاريا ( فيديو + صور )

مطالبات شعبية بإعدامهما .. تركيان يرويان تفاصيل جريمة اغتصابهما و قتلهما لسيدة سورية حامل مع طفلها ( فيديو )

جريمة مروعة و غير مسبوقة .. رجلان يغتصبان امرأة سورية و يقتلانها مع رضيعها بوحشية في تركيا ( فيديو )

تطورات حادثة قتل السورية الحامل و طفلها في تركيا : غضب شعبي تركي و محاكمة سرية و تصريحات رسمية منددة (صور)

تركيا : تسجيل يظهر السيارة التي استخدمها المجرمون لخطف السيدة السورية قبل اغتصابها و قتلها بوحشية .. و لقاء مع زوجها يروي فيه تفاصيل ما حدث ( فيديو )

تشييع ” تركي – سوري ” حاشد للسورية التي قتلت بوحشية مع طفلها في سكاريا ( فيديو + صور )

تركيا : محاكمة شاب تركي أثنى على جريمة وحشية ارتكبت بحق امرأة سورية حامل

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الممثل جمال سليمان يطالب الاسد بالاستقالة و تأسيس مجلس عسكري مدني على غرار السودان لحل الامة بعيدا عنه لانه اصبح عقبة امام الوصول لحل وسط

    1. حل وسط؟ السيناريو السوداني هو نسخة عن السيناريو المصري الذي اعاد العسكر الى السلطة والى اسوأ مم كان ايام مبارك. هالماسوني جمال سليمان يريد نظام في سوريا مطابق لنظام السيسي الخسيسي بائع الجزر لآل سلول للتطبيع مع الصهاينة و نظام حميدتي المدعوم من أل سلول لاستمرار تأجير الجيش السوداني للقتال بالنيابة في اليمن

  2. يلعن شرفكم مؤبد يا كلاب هاي دولة القانون هدول بدون تعذيب حتى الموت مع اغتصابون كل مرة باليوم ليحسو بغيرون اذا دولة رئيسها اردوغان الطبل ايش رح يطلع من هيك شعب تفووو