ضحايا و مصابون جراء انهيار سقف مسجد فوق مصلين في حلب ( صور )

توفي ثلاثة أشخاص وجرح عدد آخر بجروح خطيرة بعد انهيار سقف جامع القدومي في حلب القديمة أثناء قيام عدد من المصلين بتأدية صلاة العشاء.

وذكرت وسائل إعلام موالية، الأربعاء، أن قبة جامع القدومي في ساحة التنانير بحي الجديدة الأثري في حلب القديمة، انهارت أثناء قيام عدد من المصلين بتأدية صلاة العشاء داخل المسجد.

وذكر الإعلام الموالي أن “ثلاثة مدنيين بينهم طفلان استشهدوا نتيجة انهيار قبة وسقف جامع القدومي في ساحة التنانير بحي الجديدة الأثري في حلب القديمة، بحسب ما أفاد به شهود عيان، فانهيار القبة حدث تقريباً مع حلول منتصف الليل أثناء قيام عدد من المصلين بتأدية صلاة العشاء داخل المسجد قبل أن تبدأ حجارة القبة بالسقوط فوق رؤوسهم لتنهار القبة بعد ذلك بشكل كامل وتدفن المصلين أسفل ركامها، ما أدى لتدخل وحدات الإنقاذ وعناصر الدفاع المدني بحلب وباشرت عمليات انتشال الجثث والمصابين من تحت الأنقاض بإشراف من محافظ حلب حسين دياب”.

وتمكنت فرق الإنقاذ تمكنت من انتشال الجثث الثلاث إلى جانب أيضاً سبعة مصابين تلقوا إصابات خطرة من حيث الكسور التي تعرضوا لها في أنحاء مختلفة من أجسادهم، ومازالت التحقيقات مستمرة بأسباب الحادثة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

    1. الظاهر انك لم تصلي بحياتك في جامع
      عادة يلعب الأطفال في صحن الجامع حتى ينتهي آباؤهم من الصلاة و بعض الأطفال بالجوار يقضون أوقاتهم هناك .

  1. الرحمه لمن قضوا و انت ارجوا ان لا تنتهي حياتك وانت مستلقي بين فخذي عاهره

إغلاق