شبان سوريون متهمون باختطاف شاب كندي و تعذيبه و إجباره على الجلوس فوق ” زجاجة كولا ” !

تحاكم محكمة في اسطنبول سوريين متهمين باختطاف شاب كندي من أصول فلسطينية، وتعذيبه والاعتداء عليه وتحصيل فدية من عائلته.

وفي التفاصيل التي ذكرتها وسائل إعلام تركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، فإن الشاب الكندي الفلسطيني محمد أ (28 عاماً)، الطالب ف كلية التجارة في إحدى الجامعات الخاصة باسطنبول، تعرض للاختطاف على يد 7 سوريين، في كانون الأول من العام 2018.

ونقل الخاطفون الشاب إلى منزل في منطقة “كاغت هانه” وهناك قاموا بتعذيبه وتعريته وأجبروه على الجلوس فوق “زجاجة كولا” في مؤخرته، وهو مكبل اليدين، وقاموا بتصوير كل هذه الأفعال.

وعمد الشبان إلى إرسال مقطع مصور لوالدته التي تعيش في دبي، وطلبوا منها 5 آلاف دولار، ثم أطلقوا سراحه بعد حصولهم على الأموال.

وبعد أسبوع من ذلك، قام الخاطفون بتهديد الشباب من جديد، وقالوا له إنهم سينشرون المقاطع المصورة التي يظهر فيها، إن لم يرسل لهم 4 آلاف دولار.

واشتكى الشاب للشرطة بعد الطلب الثاني، فقامت الفرق الأمنية -بالاتفاق معه- بنصب كمين للشبان بحجة تسليمهم المال، ونجحت بالقبض على اثنين منهم، في محطة مترو “أكسراي”.

ولاحقاً تمكنت الشرطة من القبض على بقية أفراد العصابة، وعثرت على المقاطع المصورة في هواتفهم المحمولة.

ونفى الشبان التهم التي وجهت لهم، وقالوا إن الشاب (الضحية) كان يتعاطى المخد. رات، وعندما تعرف عليه لم يكن لديه مكان لينام فيه، فاستقبوله في منزلهم، وأنه هو من تعرى بسبب الحر وطلب تصويره والقيام بما قامو به، بهدف ابتزاز والدته والحصول على المال منها، لإيفاء ديونه.

وطالب المدعي العام بسجن السوريين (عدنان م – بلال ب – أديب أ – ابراهيم أ – ريزا أ – محمد ب) من 26 ألى 45 عاماً.

ولم يصدر قرار المحكمة النهائي بالقضية بعد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. يجب احلاسهم على نفس زجاجة الكولا . ولكن ليترين و نص او ارسالهم لحضن بشار فعنده ما يريدون من كل انواع الخوازيق و ادوات التعذيب

  2. وأنه هو من تعرى بسبب الحر وطلب تصويره والقيام بما قامو به، بهدف ابتزاز والدته والحصول على المال منها، لإيفاء ديونه. ..
    كله يمثل دور الضحية….الشباب ..والدولار هي النتيجة واحدة ..الله يصطفل فيهم … صيدة تفصيل … على الفكرة على ضوء ما تقدم 20 عام في السجن ..حكم اقل من عادل

  3. شعب ونظام أسوأ والعن من بعض…بالمناسبة وحسب الجرائم والانتهاكات والفظائع التي يمارسها بعض السوريين (ليس البعض)بل صاروا أكثرية…فأن نظام الأسد يليق بهم وأعتقد بأن إذا حكم هكذا مخلوقات نظام متقدم ديموقراطي تعددي لينقضوا وينقلبوا عليه ليعيدوا سيرة التسلط والاستبداد والحكم بالصرماية والبوط…شو هالمخلوقات الهمج.

  4. بس ما تكون الكولا حجم عائلي.
    صايرين السوريين عم يتفننوا بالتعذيب. يبدوا ان هذا الامر في جيناتهم الوراثية

  5. ليش من قليل كرهنا العالم ؟ انتو السوريين بشار الأسد قليل كتير عليكم .. عبارة قالها لي أحد الناس الغير سوريين في المطعم و الذين تعرضوا لظلم شديد على يد سوري قالها وهو في قمة القهر بعد أن أساء لأحد بناته جرذ سوري محسوب على شلة المعارصه ! .. لو كان المظلوم اللي قال تلك العبارة سوري كانو نشرو عرضه واتهموه أنه شبيح.. صح ياعميان المعارصه ولا موصح ؟؟ لوقلت بشار الاسد قليل عليكم من شخص سوري كان راح يطلع شبيح وشيعي وعلوي وميعي وبيعي وإيعي إلى آخر الأسطوانه المقرفه… جاوبوا أنفسكم !!…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.