” أمازون ” تجهز لمسلسل ينافس ” Game of Thrones ” الأسطوري ( فيديو )

هل شاهدت الإعلان الترويجي لمسلسل Lord of The Rings ؟، بعد أن انتهى مسلسل Game of Thrones الأصلي، يحاول كل من يعمل في هذا المجال الخروج بمسلسل ملحمي آخر يحل محله للحاق بالمسلسل الذي أسر ملايين المشاهدين عبر العالم.

فمثلاً تجهز شبكة HBO الأمريكية لمسلسل تكميلي سابق للقصة الأصلية لمسلسل Game of Thrones كما أعلنت ، وHis Dark Materials يبدو أنه على دخل على خط المنافسة أيضاً.

حتى شبكة Netflix بصدد تقديم مسلسل The Witcher، الذي ستُعرض أولى حلقاته في خريف هذا العام.

أما أمازون، فمسلسلها المنافس لـ Game of Thrones الأصلي هو مسلسل تلفزيوني أسطوري مقتبس من ملحمة Lord of The Rings التي ألّفها جون رونالد تولكين. والآن، ظهر أخيراً أول إعلان ترويجي للمسلسل التلفزيوني الذي سيُعرض على خدمة Prime Video.

وبحسب ما اورد موقع “عربي بوست”، يبلغ طول العنوان التشويقي التالي دقيقتين تقريباً، وهي مدة كافية لتُرينا الكثير من لقطات المسلسل التلفزيوني المقبل. ومع ذلك، لا يمكننا تحليل اللقطات، لأن التصوير الفعلي لم يبدأ بعد.

لكن إعلان أمازون يُبرز المواهب الضخمة التي شاركت في المسلسل، بمن فيهم المشرفون على المسلسل والمخرج والكتاب والمنتجون، وغيرهم:

وفقاً لموقع BGR الأمريكي، يقول المشرفان على المسلسل جون باين وباتريك مكاي في تصريح لموقع Collider: «نعمل بروح الفريق، الذي يشكله أناس قدموا من مختلف أنحاء العالم، وكلنا نسير على الطريق معاً لنحاول إنجاز شيء أكبر بكثير مما يمكن لأي منا إنجازه بمفرده. نحن سعداء الحظ لأننا محاطان بمثل هؤلاء النساء والرجال الملهمين والموهوبين ونشعر أننا لا شيء أمامهم».

ومن بين جميع المسلسلات المنافسة لمسلسل Game of Thrones، فإن مشروع Lord of The Rings الذي تعمل عليه أمازون ومسلسل The Witcher الذي ستقدمه Netflix هما الأبرز وترتفع احتمالات نجاحهما في المنافسة مع مسلسل شبكة HBO الشهير.

ومع ذلك، لم تعلن الشركة حتى الآن عن كل الممثلين المشاركين في المسلسل، وعليه فلا يوجد تاريخ محدد بعد لبدء عرض مسلسل Lord of The Rings.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق