قوات سوريا الديمقراطية تحذر : التهديدات التركية جدية و خطيرة والمنطقة ستتحول إلى ساحة حرب

تعهدت قوات سوريا الديمقراطية (قسد) بالرد الحاسم على أي هجوم تركي على مناطق شمال سوريا وشرقها، ولوّحت قائلة إن “الشريط الحدودي الطويل سيتحول إلى ساحة حرب مع تركيا”.

جاء ذلك على لسان نوروز أحمد، عضو القيادة العامة لـ “قسد” خلال لقاء صحافي الاثنين.

وبحسب ما نقلت صحيفة “إندبندنت” فإن أحمد حذّر من “نتائج الحرب التي ستغير توازن القوى في عموم المنطقة، إذا لم تختر تركيا الحوار كسبيل للحل”.

من جهته، قال مصطفى بالي، الناطق الرسمي باسم قسد للصحيفة إن “التهديدات التركية جديّة وخطيرة، وإن تركيا تتجاهل بعنجهية الإرادة الدولية وإرادة التحالف الدولي ضد الإرهاب وتقوّض جهود محاربة داعش”.

واعتبر أنه “في حال نفذت تركيا هجومها على المنطقة، فإن هذا قد يشكل فرصة جديدة لداعش ليعيد سيطرته على المناطق التي حررتها (قسد) ويعلن خلافته من جديد”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الأكراد خونة ولا بد من اجتثاث شأفتهم من سوريا وقطع دابرهم منها بأسرع وقت وبكل الوسائل ويجب دعم واتاحة الفرصة لتركيا أن تقوم بهذه المهمة بل وتقديم كل التسهيلات الممكنة لذلك .

  2. على أساس أنكم عم تخوفوا أمريكا بداعش ..أنتم و داعش صنيعة أمريكية …فلا تتفلسفو كتير
    نحن كنا معكم عندما كنتم ضد العثمانيين الجدد بقيادة أردوغان و لكن عندما تحالفتم مع أسياد أردوغان فنحن السوريين ضد الأنفصاليين منكم …

  3. مجرد عملاء ومطايا للاحتلال الاميركي ..ستنسحبون لا حرب ولا بطيخ …مصيركم كمصير الانجاس الدواعش انتم وهم وجهان لعملة واحدة .غرباء مجرمون .فاشلون لا مستقبل لكم ..ستعودون الى مسقط رأسكم كرمنشاه ..يا كرمنجو ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.