حطم أنفها و كسر أسنانه .. ألمانيا : بدء محاكمة ثلاثيني سوري اعتدى بالضرب على فتاة و شاب في وسيلة نقل عامة

يظهر (بهاء.م 34عاماً)، أثناء اصطحابه من قبل الموظفين القضائيين إلى قاعدة محكمة ألمانية، وقد أخفى وجهه بشكل جيد، بواسطة ملف.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السوري النحيل، ذي الشعر الرقيق واللحية الكاملة، يقال إنه قد أصاب عدة أشخاص بجروح بالغة في الترام، في مدينة ماغدبورغ، عن طريق الضربات والركل.

لائحة الاتهام تتهمه بالاعتداء والإصابة الجسدية الخطيرة، ويواجه السوري عقوبة بالسجن لمدة تصل إلى عشر سنوات، وقد جاء بهاء إلى ساكسونيا أنهالت، قبل بضعة أسابيع فقط من الواقعة.

ويوم الخميس، الموافق 18 نيسان 2019، اعتدي السوري بلا أي سبب على طالبة الثانوية (ليفكين.س 18 عاماً) بالضرب، وتقول الطالبة: “رأيت الرجل من زاوية عيني وتجاهلته، فجأة، شعرت بألم في وجهي”، وأصيبت الفتاة بكسور في أنفها ومآخذ العين.

سلمت الشرطة بهاء للطب النفسي في اليوم التالي للحادث، بدلاً من إبلاغ المدعي العام، لذلك تم القبض عليه بعد أسبوع واحد فقط من إثبات أنه لا يعاني من اضطرابات عقليه.

وما تزال ليفكين متأثرة حتى اليوم، وقالت: “لقد فقدت الثقة في الأشخاص من حولي منذ الحادث”.

كما تعرض طالب الطب (رامي.إ 29 عامًا) لهجوم من السوري، ولحقت به إصابات خطيرة، مثل كسر في الجبهة، وكسور في الأسنان، وجروح أخرى.

ويتحدث المتهم من خلال محاميه والمترجم الشفهي: “أود أن أعتذر لهم بصدق”، ولم يعطِ دوافع، لكنه أوضح أنه كان قد تعاطى الحشيش والماريجوانا قبل أن يقدم على فعلته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.