رئيس حزب تركي يزور بشار الأسد بدعوة منه .. و يكشف تفاصيل خطته لحل الأزمة السورية بعد أن وافق عليها النظام !

قال رئيس حزب “وطن” التركي، دوغو برينجك، إنه تلقى من بشار الأسد، وأنه سيزور دمشق في أيلول القادم.

ونقل موقع “تورك برس” عن برينجك قوله إن النظام السوري يتبى دوراً محورياً في إنهاء وجود تنظيمي داعش وبي كا كا في الشمال السوري.

وزعم أن حكومة رجب طيب أردوغان ترتكب خطأً كبيراً بعدم تواصلها مع النظام السوري، مبينا أن التنسيق مع نظام الأسد سيجنب تركيا الكثيرمن المخاطر.

ودعا برينجك الحكومة التركية إلى مشاركة وفده في الزيارة المرتقبة إلى العاصمة السورية دمشق.

وتابع قائلاً: “سنحمل إلى دمشق خطة لحل الأزمة القائمة منذ سنوات، ومقترحنا يتمثل في إلقاء المعارضة للسلاح، وإصدار حكومة دمشق عفوا عاما يشمل الجميع”.

وذكر برينجك أن خطته لاقت قبولاً مبدئياً من قبل النظام السوري وروسيا وإيران، وفق ما نقل المصدر ذاته.

ويصنف حزب وطن التركي على أنه حزب “معارض”، وقد سبق لرئيسه أن زار سوريا وعبر عن دعمه لبشار الأسد وجيشه وإجرامه بحق السوريين.

وكان الحزب دعا حكومة بلاده، للتعاون مع نظام بشار الأسد، والوقوف في وجه استقلال كردستان العراق، واصفاً الإقليم بـ “إسرائيل الثانية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. شيء ممتاز مقترحات هذا الحزب التركي فلايوجدحل سوى هذا الحل الدول الكبرى عقدت الاموروقسمت سوريا من أجل مصالحها الشخصية امريكاالنفط في البر وروسيا النفط في البحراني أجل بيع الأسلحة قتل ملايين الحل حاليا إصدار عفو شامل عن جميع المسلحين من جميع الفصائل وحتى عن النصرة وداعش من السوريين وتسجيل الاسماءبضمانة دولية من عشرة دول كبرى وتسريح الاحتياط وإلغاءالخدمة الإلزامية وجعلهاتطويع وإجراء انتخابات مبكرة ومنع التقسيم والفدرالية كفاقتل واراقة دماء

  2. بالرغم من أن الجميع يعلم انما يبيعه الإعلام المتصهين الذي يديره و يموله في ألمانيا الاتحاد الاسرائيلي الكوردستاني اليساري المقرب من ال بي كي كي هو بالغعل اسرائيل الثانية, فإن للشعب الكوردي الحر الأبي حق في بناء دولته المستقلة بجبال قنديل و أقاليمها مثله مثل أي شعب آخر في المنطقة, إلا إذا أردنا أن نتوحد من جديد أسوة بالدول المحترمة تحت راية دولة الحق و الخلافه. غهاهي الولايات المتحدة و أوربة بل و حتى روسيا جميعهم دول متعددة الأعراق و اللغات.
    أما ان تستخدم هذه الشعارات المشبوهة لتمرير اعادة تأهيل المجرم القاتل السفاح اللص ابن اللص الحقير بشار الأسد الوحش فهو أمر مرفوض من أي كان.

  3. أنوا ضمانة يا حباب نظام اربينا ووعينا عليه حاقد حتى النخاع و يلاحق البشر حتى في قبورهم . من جرب المجرب يكون عقله مخرب . نظام يقصف و يدمر البشر و الحجر و الحيوانات و لم يسلم منه احد في سوريا . هؤلاء مغول العصر و تربو على جينات الحقد و الدم .

    الضمانة الوحيدةفقط هي تغيير العصابة الحاكمة كلها و الباقي تفاصيل و بعد ذلك اضمن لكم انكم لن تروا سوري واحد جالس في بلادكم و ستنعم بلادكم و شعوبكم بالنهوض الاقتصادي و الرفاه و الانتعاش و الامن و الأمان و ستصبح بلادكم جنة بدون السوريين الذين سيعودون إلى بلادهم .

    دير بالك على حالك يا دوغو لأن كل المسؤليين الذين زارو المنحوس بشار حصلت لهم مصيبة بعد زيارتهم . اذا انت مصر على الزيارة فلك الحرية

  4. اذاكانت كل أقلية تريد دولة سيصبح في سورياخمسين دولة الأكراد دولة الدروز دولة الأرمن دولة الجركس دولة المسيحية دولة الشيعة دولة السنة ثلاث دول الإسماعيلية دولة القرباط دولة النور دولة ا لمرشدية دولة الازيدية دولة السوريين دولة ا لاشوريين دولة الخ ……..امريكالاتريدحل والوارادت حللت الأزمة السورية خلال أسبوع ولكن امريكا روسيا تبحثان عن مصالحها من نفط وتجارة سلاح وتجارة وتدريب أسلحة على حساب دماء السوريين الله ينتقم من كل قاتل ومجرم وحساب ربك قريب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.