على غير العادة .. الجيش الإسرائيلي يؤكد قصفه لدمشق و يكشف عن الأهداف التي استهدفها ( فيديو )

أعلن الجيش الإسرائيلي، بعد منتصف ليل السبت/ الأحد، شنه غارات على مواقع في قرية عقربا، جنوب شرق دمشق.

وعلى غير العادة، جاء الإعلان بعد القيام بالقصف على الفور، وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي إن العملية هي “إحباط عملية إرهابية خططت لتنفيذها فيلق القدس الإيراني وميليشيات شيعية ضد أهداف إسرائيلية”.

وأضاف: “لقد جاءت الغارة ضد نشطاء فيلق القدس الإيراني وميليشيات شيعية حرصت في الايام الاخيرة على تنفيذ عملية إرهابية ضد أهداف إسرائيلية انطلاقًا من الأراضي السورية.. الحديث عن عملية كان مخططًا فيها لاطلاق عدد من الطائرات المسيرة المسلحة ضد أهداف إسرائيلية”.

وتابع: “يبقى جيش الدفاع في حالة جاهزية كبيرة لمواصلة الجهود الدفاعية والعمل وفق الحاجة ضد نوايا لتنفيذ اعتداءات ضد دولة إسرائيل ويحمل #إيران و #النظام_السوري المسؤولية المباشرة عن محاولة تنفيذ العملية التي تم إحباطها”.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو: “أحطبنا بمجهود كبير هجوماً ضد إسرائيل من قبل ميليشيات، قواتنا تعمل في كل الجبهات ضد العدوانية الإيرانية.. لا حصانة لإيران في أي مكان، ونحن مستعدون لكل السيناريوهات”.

مواضيع متعلقة

قصف إسرائيلي .. سماع دوي انفجارات في سماء دمشق

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. ان كانت اسرائيل قامت بالغارة فعلا فمن نقل لها المعلومات كاملة غير الايرانين انفسهم او النظام سؤال يطرح والاجابة باتت معروفة

  2. التمثيليات مستمرة هل تذكرون الضربة الإسرائيلية العنيفة منذ سنوات على قاسيون والتي قتل فيها عدة دجاجات في مدجنة تابعة للفرقة الرابعة وهذه الضربة شبيهة لتلك.

    1. نعم و هي الضربة التي أنقذت النظام الفاشي من الأنهيار حيث كانت قوات من النصرة تستعد للهجوم على القصر الجمهوري و جحر بشار.

    1. وين الجيش العربي السوري مايرد أم أنه قاتل للأطفال والمدنيين من شعب بلده وين غربان الموت شليفة البراميل على المدن السورية مايردوا على اغتصاب إسرائيل لكراماتهم وذكوريتهم وينكن تبعات سمائنا لنا حرام على غيرنا يخرب دياركم شو جبناء خونة وانذال. يسقط الأسد ونظامه الإرهابي الفاسد.

  3. ايران منتشرة كالسرطان في الجسد السوري و اسرائيل هي الترياق ان شاء الله..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.