مسلسل ” البروفيسور ” يمنح الفنانة إليسا لقباً كبقية أفراد عصابته و يمنحها هدية

تبادلت المطربة اللبنانية إليسا تغريدات مع الحساب الرسمي للمسلسل الإسباني الشهير “La Casa De Papel” المعروف باسم “البروفيسور”، ومنح المسلسل المغنية لقباً جديداً مستوحى من شخصياته الشهيرة، فيما أبدت رغبتها في الانضمام لفريق العمل.

وكانت إليساً قد نشرت صورة قناع لأفراد العصابة المُخضرمة في المسلسل، قدمتها لها شركة “Netflix” المُنتجة لـ “La Casa De Papel” كهدية، وقالت إليسا إنها جاهزة للانضمام إلى فريق العصابة تحت قيادة “البروفيسور”.

وردّ الحساب الرسمي للمسلسل على إليسا مرحباً بوجودها، وأطلق عليها اسم “بيروت”، وذلك تيمناً ببقية أسماء شخصيات أفراد العصابة، حيث أطلق “البروفيسور” أسماء مدن على كل واحد منهم، مثل “طوكيو، وموسكو، وبرلين، ودنفر”.

وطبقاً لما اورد موقع “عربي بوست”، تفاعلت إليسا مع تغريدة حساب المسلسل، وكتبت مخاطبة شخصية المسلسل “نيروبي” قائلة: “نحن قادمون لإنقاذك، مع كل الحب، بيروت”.

ونشر حساب المسلسل صورة وكتب تعليقاً عليها مستوحى من أسماء أغانٍ لإليسا، قال فيها: “في شي انكسر بالجزء الثالث من البروفيسور وخلّاكي مصدومة. بس ضلك متفائلة! لأن مع الجزء الرابع حتصيري أسعد وحدة”.

وأثارت إليسا إثارة وغموضاً بعد التغريدات، حيث أعادت تغريد عناوين تشير إلى انضمامها لطاقم المسلسل.

واكتسب مسلسل “البروفيسور” شهرة كبيرة في الوطن العربي، وأنتجت “Netflix” ثلاثة أجزاء من المسلسل، ويتوقع أن يُعرض الجزء الرابع منه في العام المقبل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق