داعية سعودي يهاجم هيئة الترفيه في السعودية ! ( فيديو )

شن الداعية السعودي، عمر المقبل، هجوما على النشاطات التي تنفذها هيئة الترفيه في بلاده، قائلا إنها “تؤدي إلى سلخ المجتمع عن هويته وتجلب سخط الله”.

وأضاف المقبل خلال خطبة له أنه ليس ضد الترفيه، بل معه “إذا كان ضمن الضوابط الشرعية قولا وفعلا، ونحن ضد سلخ المجتمع عن هويته، وضد ذبح الحياء باسم الترفيه”، وذلك في إشارة إلى مشاركة فنانين ومشاهير في حفلات غنائية وراقصة في المملكة، ضمن أنشطة الهيئة.

وتابع المقبل: “نحن ضد جلب شذاذ الآفاق وفساقهم إلى بلاد الحرمين باسم الترفيه، لتتفتح أجيالنا الناشئة على تلك النماذج الساقطة التي تصدر على أنها نجوم وقدوات”.

يذكر أن الهيئة السعودية العامة أنشئت في 7 مايو 2016، وتُعنى بكل ما يتعلق بنشاط الترفيه. وكان أول رئيس لها هو أحمد بن عقيل الخطيب الذي أعفي من منصبه في 18 يونيو 2018، ليخلفه في المنصب تركي آل الشيخ. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. خليه ينقلع ، الانغلاق ، و التشدد لم يجلب للمجتمع السعودي الا مزيدا من التحرش بالذكور و الاناث على حد سواء . و الا ارقاما مهوولة من زيارة المواقع الاباحية و تعميق الازدواجية الاجتماعية . التنوير الذي يقوم مه ولي العهد السعودي بن سلمان يستحق كل دعم .

  2. المسكين تم اعتقاله من قبل سلطات آل نجوس، خبر اعتقاله منشور بكل المواقع.
    الله يفك اسره وأسر كل داعية شريف وعالم نظيف، وينتقم من كل علماء السلطان آمين يارب العالمين

  3. عم يحكي صح والله محيي أصله ولذلك شحطوه من يومين وتم اعتقاله والغريب مازال جحوش الأمة العربية معتقدين أن آل سلول حماة الإٍسلام والعقيدة ورايحين راجعين عالعمرة والحج المتكرر من أجل دعم خزينة ترامب و صب المزيد من الصواريخ على الأبرياء في اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.