فتاة أمريكية تسرق بطاقة ائتمان والديها لاستئجار رجلين لقتلهما !

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على فتاة تدعى أليسا ميشيل هاتشر، وتبلغ من العمر 17 عاما، وذلك بعدما أقدمت على سرقة بطاقة ائتمان والديها، واستأجرت رجلين لقتلهما.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن المراهقة تواجه تهمة جنائية لمحاولة قتل والديها، حيث ألقى رجال شرطة أوماتيلا القبض عليها الاثنين الماضي للتحقيق معها.

وكشفت الصحيفة تفاصيل معرفة رجال الشرطة بالأمر، حيث تلقوا اتصالا من شاهد عيان، أخبرهم أن الفتاة أعطت صديقها الكثير من المال وطلبت منه العثور على شخص يمكنه قتل والديها.

وطبقاً لصحيفة “القدس العربي”، توصل رجال الشرطة إلى أن الفتاة سرقت بطاقة والديها المصرفية وأجرت عمليتين بواسطتها، الأولى بمبلغ 503 دولارات، والأخرى بمبلغ 926.40 دولار، وتبين أنها أعطت المال لشخصين كما أشارت إفادة الاعتقال.

تواصلت محققة الشرطة والتي تدعى كايزي، بصديق أليسا وعلمت منه أنها شوهدت آخر مرة صباح الاثنين في أحد المنازل التي يتم تعاطي المخدرات بها، حيث أخبرته أنها تريد قتل والديها.

واعترفت الفتاة بسرقتها بطاقة والديها وإجرائها معاملات بها، وأنها استخدمت 100 دولار من عملية السحب الأولى لشراء الكوكايين، بينما منحت صديقها 400 دولار للعثور على شخص لقتل والديها.

لم ينفذ الشخص الأول الجريمة فلجأت الفتاة لمنح 900 دولار لرجل آخر وطلبت منه قتل والديها.

ويتابع والدا الفتاة في الوقت الحالي التهم الموجهة إلى ابنتهما، حيث أخبرا الشرطة أنهما يريدان معاقبتها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.