السيسي يرد على فيديوهات محمد علي التي فضحته مع ضباط الجيش : ” أيوا حبني قصور .. هية مصر شوية ولا إيه ” ( فيديو )

السيسي يرد على فيديوهات محمد علي التي فضحته مع ضباط الجيش : ” أيوا حبني قصور .. هية مصر شوية ولا إيه ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. المشكله لو تعالج ممكن يوصل لمرتبة معتوه
    حاليا هو هجين مركب من كل شي معقد

    1. من يكذب كثيرا يقع في التناقض الفاضح الوقح
      المعتوه السيسي سبق ان قال بالحرف: هوه ما حدش قالكم إني إحنا فقرا اوي.. آآه إحنا فقرا اوي!! ومعنديش حتى إديك.. مش عشان مش عاوز إديك .. عشان إحنا فقرا اوي!!
      والآن يبني قصور له ولقادة الأمن والمقربين في كل مكان بينما الشعب جائع ويلعب على وتر العاطفة (هيه مصر شوية) ولا ننسى ان ديون مصر ١٢٠ مليار دولار والسيسي غير قادر على تسديد فوائد هذه الديون!!! هذا ما يقوله خبراء اقتصاد من داخل مصر!

  2. طبعاً فالقصور تشبع بطون الشعوب وتنمي العلوم والمعارف وترفع معدل الاقتصاد وتحسن مستوى المعيشة وتضع البلد على قائمة أفضل بلدان العالم

    الحقيقة العرص سيسي الجحش عقلية ما ينبغي التفريط بها إلا في المزابل والمجارير!!

  3. رئيس الانقلاب الغير شرعي السيسي صبي مستر ترامب والصهيونية… يريد البداية في بناء مصر ببناء قصور للرئاسة!!! أكيد الأمر بالنسبة له كعميل صغير معتمد أكثر أهمية من بناء المدارس والمستشفيات وتحسين شبكات الطرق ودعم الأمن الاجتماعي من صحة وتعليم واسكان وخدمات .
    السيسي كغيره من الديكتاتوريين المبتلية بهم الشعوب العربية والذين لا قيمة لهم من بين قيادات الدول سوى انهم عملاء مأجورين على حساب بلادهم وشعوبها.
    وفعليا هو كما دعاه ترامب وهو يبحث عنه بين جموع القادة في اسبانيا في الاجتماع الاخير للسبع الكبار: أين ديكتاتوري المفضل! انه السيسي العميل المأجور القاتل.

  4. تخريج المعهد الواطي للتمثيل وليس العالي ، بيخيلي قاعد عادل امام عبهرج والمصيبة انه اللي حواليه مغيبين أو مدروخين وماعارف شي بغل منهم يقوم يخلعه كفين ورفسة ويشلفه من جاكيته لبرا عالمزبلة .. خسارة شعب مصر بيستاهل رئيس ورجل بمعنى الكلمة وليس مسطول مدمن حشيش.

  5. الطغاة المجرمين لم تتغير طباعهم طوال العهود و السنين ولن تتغير نهايتهم أيضاً

  6. حبذا لو أن أحدأً ما يقول لنا لماذا هذا السيسي لا يقف أمام الناس ويتكلم ودوماً مختبىء وقاعد وهو ينظّر على الشعب ! هل يخشى الوقوف أمام الناس وترتجف ساقاه ويتلعثم !!!

  7. خبر عاجل
    الرئيس السيسي يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الرئيس السيسي لاهداره المال العام
    يلعن اللي ربط الحمار وخلاك فلتان

  8. بحياتي ماشفت قائد بيخطب في شعبه وهو يعطيهم طيزه وهم يصفقون له !!! إتفه..