نانسي عجرم تكشف أسباب انسحاب كاظم و تامر من لجنة تحكيم ” ذا فويس كيدز “

كشفت المغنية اللبنانية #نانسي_عجرم في حوار أجرته مع مجلة “لها”، عن أسباب انسحاب كل من الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان المصري تامر حسني من لجنة تحكيم برنامج “The voice Kids”، في موسمه الجديد.

وقالت نانسي إن كل ما تعرفه كاظم اعتذر لأنه تعب وأراد أن يرتاح قليلاً، أما تامر حسني فقد أجرى مفاوضات مع MBC لكنهما لم يتفقا.

وأضافت نانسي أن علاقتها ممتازة مع زميلها الجديدين عاصي الحلاني ومحمد حماقي، مشيرة إلى أن عاصي لطيف وأجواءه جميلة وحماقي محب جداً للأطفال.

وعن تخفيض شبكة MBC لأجور أعضاء لجنة التحكيم في برامج المواهب، أكدت نانسي أن التفاوض لم يتم معها بل مع مدير أعمالها، مؤكدة أنها تحب الأطفال كثيراً، ولا ترفض أي عمل يتعلق بهم يطرح عليها ولا تستطيع التواني أبداً في المشاركة.

ووفق ما ذكر موقع “عربي بوست”، كشف الفنان المصري تامر حسني في وقت سابق عن عدم مشاركته في لجنة تحكيم برنامج المواهب “The voice kids” بصورة له أثناء مشاركته في البرنامج بالمواسم السابقة.

ونشر حسني صورته عبر حسابه على إنستغرام، وكتب عليها: “لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لـ “The voice kids” أنا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ذا فويس كيدز لأسبابي الخاصة”.

وأضاف: “هتوحشوني جداً ويا رب التوفيق لكل المواهب الجميلة. ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في اختيار بديل لي مناسب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق