صحيفة إسرائيلية : قصف إسرائيلي جديد يستهدف مواقع عسكرية في منطقة سورية

قالت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، إن غارة جوية استهدفت مواقع عسكرية بالقرب من الحدود بين العراق وسوريا ليل الاثنين، في منطقة البوكمال.

وأشارت الصحيفة الإسرائيلية إلى أنه وفقا لوسائل إعلام في البلدين فإن القصف استهدف مراكز عسكرية تابعة “للمليشيات التي تدعمها إيران بالقرب من الحدود بين العرق وسوريا”، لافتة إلى أن الإعلام العراقي نسب الهجوم إلى إسرائيل.

وذكرت الصحيفة أن “عمليات القصف التي حدثت في منطقة البوكمال السورية، جاءت بعد أسبوع على مقتل 21 شخصا في انفجار مستودع أسلحة يستخدمه الحشد الشعبي التابع لإيران، في محافظة الأنبار العراقية”، وأضافت “هآرتس” أن “وسائل الإعلام العربية لم تذكر من المسؤول عن ذلك، لكن الحادث مرتبط بالهجمات الأخيرة في البلاد، والتي نسب بعضها إلى إسرائيل”.

ونقل موقع “السومرية” عن مصدر أمني قوله إن “دوي انفجارات عنيفة سمع في منطقة البوكمال السورية القريبة من الشريط الحدودي مع العراق”، مضيفا أن “القوات الأمنية العراقية اتخذت إجراءات مشددة على طول الشريط الحدودي مع سوريا تحسبا من أي طارئ”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. يا اسرائيل ديكهن لملشيات الشيعة فعسيهن،خلينا نرتاح منهم و نرجع نعمر سوريا بعيدا عن ايران و اذنابها..
    سلمت ايادي الطيار الذي كبس على زر الصاروخ بدي حنيلك اديك ..

  2. يعطيكم العافية ..شكرا على هالضربة و نتمنى من اسرائيل ان لا ترحم و لا تهادن و لا تتهاون في تدمير النفوذ الايراني المتنامي في سوريا و نحنا معكم ..

  3. طالما ايران المستهدفة فحلال عليكم اصلا اجواء الاسد من زمان مستباحة و الاحتفاظ بحق الرد في القرن المناسب يعني بعد شي 60 مليار سنة بتكون البشرية انقرضت منرد هههههه…

  4. ايران تريد تشيع دمشق ،فما المشكلة ان تضرب اسرائيل الشيعة ايران اسوأ من اسرائيل بكثير لان اسرائيل واضحة بمواقفها اما الشعية مثل السحلية..

  5. عليهم من الله ما يستحقون قتلة مجرمين استباحوا دماء الشعب السوري الذي يريد الحرية و الديمقراطية و العيش المشترك الله و ايدك يا اسرائيل..

  6. وينك يا صدام فقد دخل المجوس بلاد الشام ،جاينكم بالدعس ان شاء الله حتى لو تحالفنا من الاسرائليين

  7. على قولة الساروت :رغم الجروح النازفة لا بد يلفي العيد نسقط ايران تسقط المليشيات الطائفية تسقط اللطميات الله يزيدك يا ايران قهر و جع و فعر و هوا اصفر تفوووووووووو

  8. كلما تمادت ايران بسياسة التشيع في دمشق سلط الله عليهم من يدك معاقلهم ،النظام السوري قتل برعاية ايرانية اكثر من مليون سوري و مليون معتقل و 6 ملايين مهجر و الان نقول كسوريين يا محلاكي يا اسرائيل اذا انتي جاية تضربي راس الافعى في الشرق الاوسط و ربما العالم…

  9. نظريا……..اكره اسرائيل لكن
    لما تضرب ايران
    احبها جدا
    تسلم الايادي ^^ احلى نتياهو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.