نجما ريـال مدريد يقنعان زميلهم السابق ” بخيانة ” تشيلسي

أيد النجمان البلجيكيان تيبو كورتوا وإيدين هازارد، لاعبا ريال مدريد، فكرة التعاقد مع الفرنسي نغولو كانتي متوسط ميدان تشيلسي فريقهم السابق، وانضمامه ليزاملهم مجدداً ولكن في صفوف ريال مدريد هذه المرة خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأكد الثنائي حجم الإضافة الكبيرة التي سيقدمها كانتي للفريق الملكي، لما يملكه من إمكانات فنية وبدنية عظيمة ستحل أحد أكبر أزمات الفريق الأبيض فنياً بالسنوات الأخيرة والموسم الحالي أيضاً، والتي تؤرق المدرب زين الدين زيدان كثيراً ولم تنجح مساعيه في حلها في الميركاتو الصيفي المنقضي بضم مواطنه بول بوغبا نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن ثنائي تشيلسي السابق، يأمل أن يتمكن زيدان مدرب الميرينغي من التعاقد مع كانتي، لتأكدهما أنه سيضيف كثيراً للوس بلانكوس خاصة في منطقة عمق وسط الملعب، حيث يلقب بصاحب الرئات الثلاث لمجهوده الجبار في وسط ميدان تشيلسي ومن قبله ليستر سيتي الذي قاده لتحقيق معجزة الفوز بالبريميرليغ.

وانضم الثنائي كورتوا وهازارد إلى ريال مدريد في صيفي 2018، و2019، على الترتيب، وفقاً لموقع “عربي بوست”، لكن الريال في الموسم الأول للحارس البلجيكي تراجع كثيراً على الصعيدين المحلي والقاري، ليتعاقد مع هازارد، على أمل تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل العام الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

وكان زيدان حريصاً للغاية على التعاقد مع لاعب وسط جديد هذا الصيف، وحدد اسم بوغبا نجم مانشستر يونايتد، لتدعيم وسط الميرينغي، لكن الريال فشل في التوصل لاتفاق مع الشياطين الحمر.

وربما سيشكل رحيل كانتي إلى صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل، ضربة قاتلة للبلوز، خاصة أنه من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق، كما يبني عليه فرانك لامبارد آماله في خط وسط البلوز للموسم الحالي والفترة القادمة مع الثنائي جورجينيو وماتيو كوفاسيتش.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.