نانسي عجرم و يارا يستضيفون الشيف التركي بوراك في منزلهم ( فيديو )

نشر الشيف التركي بوراك أوزديمير مقطع فيديو بصفحته الشخصية على إنستغرام، مع المغنية اللبنانية نانسي عجرم في بيتها بلبنان.

ويظهر بوراك في الفيديو وهو يحضّر المشاوي مع نانسي عجرم، ثم يتحدث باللغة العربية، ويقول الشيف التركي لنانسي: «أنا سعيد جداً بلقائك، شكراً كثيراً، وأنتظرك في إسطنبول».

وفي الوقت الذي رحبت فيه نانسي بضيفها، وعدته بأن تزوره في إسطنبول، طبقاً لما اورد موقع “عربي بوست”، وأرفق بوراك الفيديو بتعليق كتب فيه: «ما رأيكم في الطبخ مع النجمة نانسي عجرم، سيكون ألذَّ، أليس كذلك؟».

كان الشيف بوراك وصل إلى لبنان السبت 28 سبتمبر/أيلول 2019، وزار المغنية يارا، صباح الأحد 29 سبتمبر/أيلول 2019.

وفي تعليق صاحب الصورة التي نشرتها على حسابها في “إنستغرام” قالت يارا : “وصبحية لنصبّح عليكم بمفاجأة، وفجأة شوفوا مين فاجأني ونوّرني بزيارة عندي بالبيت، أحلى وأهضم وأقوى”.

وتابعت مازحة: “والله محتارة شو إطبخله على الغدا، مش عارفة شو بس بدّي إبهرو، شو بتقترحوا ممكن اطبخلوا؟ شكراً شيف بوراك لزيارتك، نوّرتني وأسعدتني”.

ويزور الشيف التركي بوراك لبنان حالياً، لإجراء جولة بالمطابخ اللبنانية، وقد ظهر في صور سابقة نشرها على موقع إنستغرام مبتسماً، في حين عمد البعض إلى ملاقاته بالمطار، لالتقاط بعض الصور معه.

ويشتهر الشيف بوراك بالمقاطع المصورة التي ينشرها ويعرض فيها أطباق اللحوم والحلويات التركية الشهيرة التي يقوم بإعدادها، وهو شاب مبتكر يحرص على تقديم أطباق جديدة وبطريقة تقديم مبتكرة، وهو من مواليد 1994م ويعمل في مهنة الطبخ منذ أن كان عمره 16 عاماً.

وبوراك من عائلة طباخين، ورث المهنة عن والده وجده، وتمتلك عائلته سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم باسطنبول، ويعد مطعم المدينة أحد أشهر مطاعم تركيا، يقصده المشاهير من الفنانين والساسة والسياح العرب والأجانب، وقد زاره الرئيس التركي والأمير القطري وكبار الفنانين والمشاهير.

وبوراك هو تركي من أصول عربية ويتحدث التركية والعربية، فهو من لواء اسكندرون بمدينة أنطاكية في محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية وبها أغلبية عربية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق