مطعم في روما يثير غضب السياح بعد انتشار فاتورة حساب بقيمة 500 دولار

واجه أحد المطاعم في #روما موجة من الشكاوى والاتهامات بسبب زيادة الأسعار على السياح، وذلك بعدما زعمت سائحتان من الجنسية اليابانية أنهما صُدمتا من فاتورة الحساب بقيمة 430 يورو، أي ما يعادل 470 دولاراً، لوجبتين من معكرونة السباغيتي مع الأسماك، وزجاجة مياه.

وانتشرت صورة للفاتورة “الخيالية السعر” من مطعم “Antico Caffè di Marte” الإيطالي، والذي يقع بالقرب من قلعة “سانت أنجلو” في العاصمة الإيطالية روما، كالنار في الهشيم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن نُشرت على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في وقت سابق من شهر سبتمبر/ أيلول.

وفُرض على السائحتين دفع رسوم إضافية، بقيمة 80 يورو، مع إجمالي حساب الفاتورة الأصلية، أي مبلغ 349.50 يورو للوجبتين.

كما تقدم عدد من الأشخاص وزعموا أنهم تعرضوا للاحتيال أيضاً من قِبل المطعم. وكانت من بينهم فيتنامية تقيم في ألمانيا تدعى مينه نجوك بوي، وهي أحد الأشخاص الذين سردوا تجاربهم مع المطعم عبر موقع “Tripadvisor”.

وذهبت مينه، برفقة ثلاثة من أصدقائها، لتناول الغداء داخل مطعم “Antico Caffè di Marte” في 27 أغسطس/ آب، واقترح النادل عليهم طبق “المأكولات البحرية من الأسماك المشكّلة”من قائمة الطعام، بسعر 6.5 يورو لكل 100 غرام، بحسب ما ذكرته لشبكة “سي إن إن”.

وقالت مينه “وافقنا لأن دفع مبلغ إضافي بقيمة 6.5 يورو لتجربة طبق موصى به ليس كثيراً. ولكنهم أحضروا لنا طبق واحد من الأسماك المشكّلة يزن حوالي 2 كيلو غرام.”

وتابعت مينه “فوجئنا عندما رأينا هذا الطبق لأننا لم نتوقع أن يكون 100 غرام من الأسماك بهذا الحجم الكبير. ولكن كان آخر يوم لنا في إيطاليا لذلك قلنا لا بأس. وكان الطبق يزن حوالي كيلوغرامين من الأسماك لذلك وافقت على دفع حوالي 130-150 يورو لهذا الطبق”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق