بيان من الجيش الوطني السوري لـ ” طمأنة ” المواطنين في منطقة شرق الفرات

بيان من الجيش الوطني السوري لـ ” طمأنة ” المواطنين في منطقة شرق الفرات

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. عشرات الأطنان من الصواريخ قصيرة ومتوسطة المدى جاهزة للإطلاق نحو الداخل التركي وعلى طول الشريط الحدودي وقواتنا على استعداد لخوض معركة طويلة الأمد ستكلف تركيا مليارات الدولارات بالإضافة للخسائر البشرية بالآلاف من عسكرية وغيرها.فالمعركة اليوم ليست مجرد مناوشات عسكرية محدودة ,المعركة هي معركة مصيرية بالنسبة لنا ونحن جاهزون للمضي فيها للنهاية

    1. وليش ماكانت معركة عفرين مصيرية و خرجتم منها بسرعة قياسية
      مشكلتكم أن ذاكرتكم قصيرة ولم تتعلموا من الدروس السابقة ودائما تصرون على الصيد بالماء العكر للطعن في الظهر
      انقلبتم على الثورة وطعنتموها في ظهرها أملا بدولة وهمية يهديكم إياها الأمريكي , ولكن انقلب السحر على الساحر وتخلى عنكم العم سام بعدما فض شهوته منكم للأسف
      كلامي لايشمل كل الإخوة الأكراد لأن كثير منهم وطنيين سوريين أصلاء نكن لهم كل المودة والتقدير

    2. ان الاكراد و عبر التاريخ برهنوا للعالم بانهم شعب انتهازي و غبي و كذاب و مستعدين ان يضحوا بالغير من اجل مصلحتهم فهم الذين تعاونوا مع العثمانيين المجرمين و كأخوه بالدين بارتكاب المجازر بحق الارمن و الئريان و الاشوريين للحصول على اراضي المسيحيين في بلاد مابين النهرين غير ان الاتراك الاحقر انقابوا على الكرد و قاموا باضطهادهم فهرب.ا الى سوريه و انني من ابناء القامشلي التي بناها السريان . هي امتداد لمدينة نصيبين. اسمها زالين و لم تكن في يوم من الايام قامشلو و الاكراد في الستينات كانوا يعيشون في القرى المجاوره للقامشلي و معظمهم من تركيا و لم يتكلموا اللغة العربيه و لم يكونوا يحملون الجنسيه السوريه و ان نواياهم الخبيثه داءما كانت سرقة و نهب قطعة من الارض في سوريا و العراقعلما بانهم ليسوا من سكان المنطقه فهم بالاصل هنود اوربيين من حالي بنغلدش و بلاد العجم و بدون خجل والعماله لامريكا و اسرائيل يريدون نهب منطقة الجزيرة و باسم روج آفا .انكم فعلا عملاء و ناكرين للمعروف .انني اكره الكلب العثماني اردوغان و لكنكم لستم افضل منه .

    3. سماع هالكلمتين
      العالم باعكن
      ضبو حالكن
      وحاج عنتريات عم تروح على شبابكن
      حرام ترملو نسوانكن
      وتخلو التركي يخرب بيوتكن وبيوت الناس بسبب غروركن

  2. يا سليم ادريس بيتي الآن في عفرين محتل من قبل مرتزق و قائد فصيل مرتزق من الغوطة و أنا المعارض ل ب ي د! فكيف نصدقكم يا مجرمين يا مرتزقة يا حثالة البشر؟

  3. لا يوجد شيئ إسمه كردستان الغربية أو القضية الكوردية أو “المظلومية الكوردية المحقة” فهذه مغالطات سياسية وتاريخية ، الأكراد السوريون هم جزء من النسيج الإجتماعي السوري وكثير من العائلات السورية تعود لأصول كردية وهي لا تريد أن تتميز عن محيطها الإجتماعي أو تنسلخ عنه ، أما هؤلاء المهجرون اللاجؤون من تركيا منذ العام 1925م عقب تمرد سعيد بيران والقاطنون في الجزيرة السورية فهم ليسوا من نسيجنا الإجتماعي وأغراب عنا وكان الخطأ الأكبر منحهم الجنسية السورية ، وقد جاؤونا حفاة عراة مستضعفون فإستقبلناهم وآويناهم وأسكناهم بجوارنا فلما شبعوا الخبز ونما ريشهم صار يلبس لهم شيطانهم ويخيل إليهم أنهم قادرون أن يغتصبوا الدار من أهلها كما فعل أشياعهم من يهود الهاغاناه بفلسطين وصدق القائل سمن كلبك يأكلك ، أما آن لهذه الكائنات العجماوات أن ترعوي وتكف عن أن تكون مشاية العدو الغريب يلبسها متى شاء ثم يشلحها ويلقي لها ثمنا بخسا لقاء خيانتها ، ولكن هيهات ستطير الوساوس من رؤوس عشش فيها الغدر ، إن موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب .

  4. لا حدا يستشرف على حدا
    لما حاصرت الأحزاب الكردية و داعش و النظام مع بعض مارع و اعزاز حكيت مع صديق كردي و قلت له : شايف شلون عم يصير ؟ بترضى هالشي أنت ؟ ضحك و قال : اللي بيطلع له ما بيقصر.
    و اليوم لأصحاب قانون اللي بيطلع له ما بيقصر .. لا تزعلوا
    الكل حرامية دجاج و الكل مرتزقة للأجنبي و الثورة لو واقفين معها كلنا منربح كلنا
    هذا حصاد إيدينا كلنا .. فلا حدا يضرب شرفيات

إغلاق