مسؤول كردي سوري : من الممكن بدء محادثات مع دمشق و موسكو لصد الهجوم التركي

قال مسؤول كردي سوري يوم الثلاثاء إن السلطات التي يقودها الأكراد في شمال سوريا ربما تبدأ محادثات مع دمشق وموسكو لملء أي فراغ أمني إذا ما انسحبت القوات الأمريكية بالكامل من منطقة الحدود مع تركيا.

وقال بدران جيا كرد لرويترز ”إذا أفرغت أمريكا المنطقة وخاصة المنطقة الحدودية فطبعا نحن كإدارة ذاتية وكقوات سوريا الديمقراطية مجبرين على دراسة كافة الخيارات المتاحة“.

وأضاف ”ممكن وقتها نتناقش مع دمشق والجانب الروسي لسد الفراغ وصد الهجوم التركي فهذا الأمر يمكن أن يتطور أو يحصل لقاءات أو تواصل في حال حصل فراغ في المنطقة من قبل التحالف الدولي وفي حال أصرت الدولة التركية على استغلال الفراغ للهجوم“. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. أليس في وجوهكم ذرة من كرامة أيها الملاعين ! أكنتم ستُقدِمون على هذه الخطوة لو لم تخعلكم أمريكا من رجلها كالحذاء القديم البالي أيها الخونة ! طبعاً ما كنتم لتفعلوها لولا ذلك وهذا يعني أنكم كنتم لا تزالون أعداء النظام السوري في تآمركم مع أمريكا ضد سوريا وأرضها التي حوتكم وشعبها الذي أعتبركم من ضمن نسيجه المتناغم , أما الأن وقد صرتم الى ما أنتم عليه أصبحتم تستجدون النظام السوري كي يحميكم من تركيا التي ستمحقكم ! هل تعتقدون أن النظام في سوريا سيستجيب لكم أيها الخونة المارقون ؟ كل شيء ممكن أن تصلحه الا الخائن فصلاحه لا يكون الا على أعواد المشانق .

  2. لا لا
    لا اوافق على اي محادثات معكم
    روحو قلعو شوكن بايدكن
    خلي اميركا تحميكن
    قلنالكن اميركا ما الها امان
    ماصدقتو
    لعلمكن رح يبعتو سوريين من مسلحي الجيش الحر يقاتلوكن
    يعني سوري عم يقتل سوري
    والتركي بياخد الأرض على المستريح
    استسلمو ولا تروحو الشباب هيك ببلاش
    وبالناقص دم وخراب
    النتيجه محسومه

  3. الاكراد عمبيبوسوا صرامي النظام اللي قتلهم من ايام المقبور الؤ ايم ابنه و رفضوا هؤلاء الخنازير تاييد الثورة و الن بعد ما تخوزقوا من ترامب رجعين لعند الهذيل الخسران ليصد الهجوم.
    ايه طيزو من الشعر مو باينة هانظام جايين تحتقاوو فيه.
    تفووووو.
    لو كنتو صح ديموقراطيين كنتو ايدتو الثورة بدلا من ان تحاولو الانفصال.
    معها حق تركيا تشخ عليكون لانكم ارهابيين متل النظام