ظريف : طهران مستعدة للتحدث مع السعوديين إذا كفوا عن قتل الناس

نُقل الثلاثاء عن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف قوله إن بلاده مستعدة للجلوس لبحث القضايا الإقليمية مع السعودية، ولكن يجب على السعودية أن تكف عن “قتل الناس”.

ونقلت هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية عن ظريف قوله: “في حال كان السعوديون يودون التفاوض مع إيران، وإذا كانوا يريدون بحث القضايا الإقليمية على طاولة المفاوضات وعدم قتل الناس، فسيجدون الجمهورية الإسلامية معهم بالتأكيد”. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. بصراحة أنا لم أجد من هو أوقح من هذا الانسان …
    مع اني على يقين بأنه ليس بالغبي ولكنه بالقطع هو ” يتغابى ” ولكن بمنتهى القبح، وبشكل قل نظيرة عندما يقول: يجب ان تتوقف السعودية عن قتل الناس، ويعتبره شرطا للجلوس معها..
    انا لا ادرى ان كان قد أبلغوه أن ميليشيات وليه السفيه توزع الورود والهدايا على السوريين والعراقيين، وهو ينطلق من هذا الفهم ..
    ياظريف ايران الوقح، منذ الاتيان بالخميني قبل اربعين عام، وتولي تابعة، لم تهدأ المنطقة ليوم واحد من القتل والتشريد الطائفي والمذهبي الذين أثارت عواصفهما عمائم بلدك استنادا لحقد تاريخي قديم..
    ولم يقتل بتاريخ المنطقة كلها كما قتل من المسلمين بسبب جنون واحد ” مختل ” اراد تصدير فكر مريض، تحت عنوان نصرة المستضعفين وتصدير الثورة ..
    فعلا انك لا تستحي لا انت ولا من وظفك وزير خارجية، توقفوا انتم عن الدسائس والمؤامرات على شعوب المنطقة العربية ..وسيقف القتل تلقائيا..ياظريف..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.